مشهد يفطر القلوب، جثامين شهداء رفح تسبح في مياه الأمطار (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشهد يفطر القلوب، جثامين شهداء رفح تسبح في مياه الأمطار (فيديو), اليوم الأحد 18 فبراير 2024 02:37 صباحاً

العدوان الإسرائيلي على غزة ، في مشهد محزن، تداولت وسائل إعلام فلسطينية مقطع فيديو لمشهد يدمي القلوب يرصد غرق جثث شهداء مستشفى الأقصى في مياه الأمطار.


ويظهر مقطع الفيديو، جثث الشهداء تسبح في مياه الأمطار بعد أن تكدست الجثث بالمستشفى لم يوجد به مكان سوى الساحة الخارجية لوضع جثامين الشهداء فيها وعندما هطلت الأمطار الغزيرة سبحت هذه الجثامين فى المياه.

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) https://twitter.com/ShehabAgency/status/1758990591466082422?ref_src=twsrc%5Etfw


وكان التلفزيون الفلسطيني،  قد أعلن  اليوم الأحد، نقل عشرات المصابين إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح جراء قصف إسرائيلي.
 

العدوان الإسرائيلي على غزة

 ذكرت تقارير إعلامية، أمس السبت، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غارات جوية جديدة على مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة رفح  بغارات جوية عديدة وقصف مدفعي كثيف ما أسفر عن وقوع عشرات الشهداء والجرحى.

وفي وقت سابق، جدد وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، تأكيد عدم دعم واشنطن لعملية عسكرية إسرائيلية برفح دون خطة لضمان سلامة أكثر من مليون شخص متواجدين هناك.

 

أمريكا ترفض أي عملية عسكرية إسرائيلية على رفح 

وبحث بلينكن مع رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلية، إسحاق هرتسوج، في مؤتمر ميونخ للأمن، الجهود الجارية لتأمين إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين، وتحقيق هدنة إنسانية من شأنها تسهيل تدفق المساعدات إلى غزة.

وأكد وزير الخارجية الأمريكي ضرورة اتخاذ جميع الأطراف تدابير لحماية المدنيين ومنع اتساع رقعة الصراع، مشددا على التزام واشنطن بالسلام بما في ذلك إقامة دولة فلسطينية.

وذكر وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، أن إسرائيل لديها فرصة وصفها بأنها استثنائية في الأشهر المقبلة لتندمج في الشرق الأوسط مع رغبة الدول العربية في تطبيع العلاقات معها، وذلك على حد زعمه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق