مشاهدة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي بث مباشر اليوم بتاريخ 01-01-2021 الدوري المصري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62 بإقامة مباراة تجمع بيراميدز مع الإنتاج الحربى في الخامسة عصراً على ستاد الدفاع الجوى في مواجهة يدخلها الفريقين بمعنويات مرتفعة حيث فاز بيراميدز على سيراميكا بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الإنتاج الحربى على المقاولون العرب بهدف دون رد أيضاً في نفس الجولة.

*ترتيب بيراميدز والانتاج الحربى فى جدول الدوري

يحتل بيراميدز المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد أربعة نقاط بعدما لعب ثلاث مباريات فاز في واحدة وتعادل في واحدة وخسر الأخرى وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف ومازالت لديه لقاء مؤجل فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السادس عشر برصيد أربعة نقاط بعد أن

لعب 4 مباريات  فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

*تاريخ مواجهات بيراميدز والانتاج الحربى

 مواجهة اليوم هى السابعة فى تاريخ مواجهات الفريقين، التى بدأت مع عودة كلاهما للأضواء قبل عامين.

فى موسم 2017/2018، تبادل الفريقان الفوز بملعبهما، فحقق بيراميدز "الأسيوطى آنذاك" الفوز فى المواجهة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل محمود صلاح عبدالناصر أول أهداف المواجهة، وأضاف آخر، كما سجل سعيد مراد من ضربة جزاء، بينما سجل عمر السعيد أول أهداف الإنتاج، وفى السلام فاز الإنتاج بهدف سجله خالد قمر.

وفي الموسم الماضي، تعادل الفريقان بهدف لكل منهما، ذهابا وإيابا، في الدفاع الجوى، تقدم محمد رجب للإنتاج وتعادل كينو لأصحاب الأرض.

وفى السلام، تقدم محمد مجدي قفشة من ضربة جزاء، وتعادل جميس تيدى للإنتاج الحربى.

وفى مواجهة الدور الأول لدوري الموسم الماضى فاز بيراميدز على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى 21 أكتوبر 2019 على ستاد السلام، سجل ثلاثية بيراميدز عبد الله السعيد هدفين وإيرك تراورى هدف، وسجل ثنائية الإنتاج معاذ الحناوى ومحمد فييرا.

وفى مواجهة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى فاز بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد فى 25 اغسطس 2020 على ستاد الدفاع الجوى ، سجل ثلاثية بيراميدز إبراهيم حسن هدفين وجون أنطوى هدف ضمن مباريات الجولة 22 للمسابقة 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق