تشكيل الأهلي بمواجهة الجونة في كأس الرابطة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة الجونة والتي تجمعهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة.


ويتكون تشكيل الأهلي من: مصطفى شوبير في حراسة المرمى ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد مغربي ومحمود وحيد في الدفاع ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو ومحمد نصير وزياد طارق في الوسط وحسام حسن وصلاح محسن في الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: حمزة علاء وأحمد سيد غريب وأحمد أشرف وأحمد سيد عبد النبي وصالح نصر ومحمد فخري ومحمد أشرف ومحمد ياسر ومحمد شرقية.

ويدخل الأهلى بقياده مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام الجونة بحثًا عن الفوز وتحقيق انطلاقة جيدة ببطولة كأس الرابطة التى يهدف الأهلى منها إلى تحقيق أكبر استفادة فنية قبل المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير القادم.
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الجونة بقيادة مدربه رضا شحاتة مباراة الأهلى اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز مستغلًا النقص العددي الذى يعانى منه الأهلى نظرًا لتواجد لاعبيه الدوليين مع المنتخبات الوطنية لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام منافساتها خلال الفترة الحالية بالكاميرون.

والتقى الأهلى مع الجونة في 18 مباراة قبل ذلك بواقع 17 مباراة ببطولة الدوري الممتاز ومباراة أخرى بكأس مصر؛ حيث فاز الفريق الأحمر في 11 مباراة مقابل انتصار وحيد للفريق الساحلي وتعادل الفريقان في ست مباريات.
ونجح الأهلي في زيارة شباك الجونة في 40 مرة، بينما نجح الجونة في هز شباك الأهلي 11 مرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول