عاجل .. تطور جديد في "خناقة " ميدو مع كوكا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أزمته مع أحمد حسن كوكا مهاجم مصر وقونيا سبور التركي، قائلًا: «النقد جزء من مهنتي».
وقال ميدو لبرنامج «في الاستاد» مع الإعلامي كريم خطاب على نجوم إف إم: «كتبت رأي فني في كوكا، لم يندهش أحد من استبعاده الفني من الأساس».
وأردف: هذا هو رأيي في كوكا، وله كل احترامه، ولو مكنتش عقبت على كلامه مكنتش هعرف أنام ولا هيجيلي نوم»
وتابع «ميدو»: في بطولة 2004 الجميع شيلني الخروج من البطولة، وقالوا إني بجيب بنات وخايف على نفسي ومش بقاتل في الملعب ولم أتفوه بكلمة، وقاتلت مع فريقي ورديت في الملعب ولم التفت لتلك الأقاويل، فقط الرد في الملعب».
وأتم: «عمري ما انتقدت حد عندي مشكلة معاه».
وكانت الأيام الماضية شهدت أزمة بين أحمد حسام ميدو وأحمد حسن كوكا، بعد أن كتب ميدو على صفحته الرسمية «تويتر»، أن أحمد كوكا لا يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر المشاركة في أمم إفريقيا 2022.

ليقوم كوكا بالرد على ميدو، قائلًا:« ميدو اعتزل اللعب وهو في سن 29 عامًا، مشيرًا إلى أن الأهداف الذي أحرزها حتى الآن فشل ميدو في إحرزاها عبر تاريخه، بالإضافة إلى أنه حاول أن يكون مدربا ولم يكمل مشواره في أي نادي أكثر من شهر، على حد تعبيره»

وتواصل التراشق بين أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، وأحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب المصري السابق وفريق قونيا سبور التركي، بعد انتقاد ميدو لكوكا وإمكانياته، ورد الأخير عليه.

ورد ميدو على كوكا قائلًا: «عمري ما روحت المنتخب عشان مناسب حد مهم، أنت عارف كويس أنت بتروح المنتخب ليه، رد في الملعب حاول تروح المنتخب ليه».

وقال ميدو «وأنا عمري ما لعبت في دوريات الألاضيش اللي أنت بتلعب فيها، مصر كلها بتقول عليك لاعب على ما تفرج، مش أنا بس، وتاني أنت عارف كويس وأنت كنت بتروح المنتخب ليه».

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول