هل يحسم مجلس إدارة الزمالك صفقة القرن؟ .. مصادر تكشف التفاصيل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسابق مسئولو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة شئون الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب الزمن خلال الأيام القليلة القادمة لحسم صفقتين سوبر لدعم الفريق الأول لكرة القدم فى الموسم الجديد.

وكشف مصدر بنادى الزمالك، أن المفاوضات مع الدولى المغربى أشرف بن شرقى لتمديد عقده وصلت لمرحلة متقدمة وسيكون الحسم قبل لقاء غزل المحلة القادم ليتم إغلاق هذا الملف بنجاح نظرا للإمكانيات الفنية الرائعة لهداف الفريق الأبيض وتألقه اللافت للنظر منذ ارتدائه الفانلة البيضاء الموسم الماضى ويتبقى للاعب موسم فى عقده مع القلعة البيضاء.

كما عاد رمضان صبحى نجم بيراميدز والمنتخب الأوليمبى للصورة بقوة في حسابات مسئولى الزمالك حيث يرغب النادى فى الاستفادة من خدماته ولتحقيق صفقة مدوية ستكون بمثابة "صفقة القرن " نظرا للشعبية الكبيرة للاعب الشاب.

وقال المصدر، إن الزمالك لا يواجه أزمة فى التمويل المالي للصفقة ورمضان صبحى "مش بعيد" عن القلعة البيضاء ولكن الشئ الوحيد الذى قد يعرقل إنتقاله للقلعة البيضاء هو تلقيه عرضا أوروبيا بعد الأوليمبياد، كما اقترب مسئولو الزمالك من حسم صفقة مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش صاحب الـ 25 عاما ليكون بديلا للدولي التونسى فرجانى ساسى المنتهى تعاقده مع القلعة البيضاء مع احتمال منح الفريق العسكري بعض اللاعبين الذين سيخرجون من قائمة الزمالك الموسم المقبل مثل محمد اشرف روقة ومحمود عبدالعزيز.

كما تضع اللجنة ملف التجديد لبقية نجوم الفريق فى مقدمة اهتمامها خلال الفترة الحالية خاصة مصطفى فتحى المعار لسموحة وطارق حامد ومحمد عبدالشافى بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ومهاجم سوبر مثلما طلب كارتيرون.

على صعيد آخر، يواصل الزمالك تدريباته غداً على ستاد الترسانة بميت عقبة استعدادا لمواجهة غزل المحلة بالجولة الثامنة والعشرين للدورى والمقرر لها الثالث من أغسطس المقبل باستاد القاهرة.

وعاد الزمالك لتدريباته اليوم على ملعب الشواكيش بعد الاتفاق مع إدارة الترسانة على استضافة التدريبات نظرا لإقامة إصلاحات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة فى مقر القلعة البيضاء وعقب حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 11 يوما بسبب قرار اتحاد الكرة تأجيل مباراة غزل المحلة شهرا .

وقبل استئناف الفريق الأبيض التدريبات خضع لاعبو الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا والاطمئنان على اللاعبين قبل العودة للمران بشكل طبيعى.

ويخوض الزمالك تدريباته لمدة 4 أيام بدأت اليوم وتتواصل غداً وبعد غد والإثنين بملعب الترسانة ثم يحصل الفريق الأبيض على راحة سلبية يوم الثلاثاء الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك بقرار من الفرنسى باتريس كارتيرون على أن يسافر الفريق إلى الإسكندرية الأربعاء المقبل للدخول فى معسكر مغلق ببرج العرب يتخلله مباراتان وديتان يومى 26 و 29 يوليو الجارى لحين مواجهة غزل المحلة.

وطالب كارتيرون الجهاز الطبى للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة بعمل قياسات لأوزان اللاعبين لتحديد برنامج إعداد بدنى لكل لاعب على حدة لاستعادة فورمة المباريات بعد فترة الراحة الطويلة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق