مصير كريستيانو رونالدو.. الأندية ترفض ضمه !!

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، يدرس الرحيل عن صفوف السيدة العجوز في الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية سيعقد البرتغالي اجتماعا مع وكيل أعماله خورخي مينديز قريبا لمناقشة مستقبله مع يوفنتوس وسط تزايد الشائعات بقرب رحيله عن تورينو، حيث يقترب من السنة الأخيرة في عقده مع يوفنتوس.

مستقبل رونالدو

وقالت الصحيفة، ان الأزمة التي يواجهها صاحب الـ 36 عامًا هي قلة الأندية القادرة على تحمل متطلبات راتبه.

ويقترن إسم رونالدو بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، لم يقدموا عرضًا بعد لضم اللاعب.

وحسب الصحيفة: هدأت التكهنات بشأن مستقبل رونالدو على مدار الأسبوعين الماضيين أثناء اشتراكه رفقة منتخب البرتغال في بطولة كأس الأمم الأووربية، ولكن يمكننا أن نتوقع أن يعود الجدل مجددًا بعد خروج البرتغال من البطولة على يد منتخب بلجيكا.

واتمت جازيتا، أن خورخي مينديز، بكل اتصالاته ونفوذه، قد يواجه صعوبة في العثور على نادٍ مستعد لمضاهاة صافي الراتب الذي يكسبه رونالدو في يوفنتوس والذي يبلغ 31 مليون يورو سنويا بعد عام تضررت فيه الموارد المالية بشدة من جائحة فيروس كورونا.

وكان كريستيانو رونالدو خسر رفقة منتخب بلاده أمام بلجيكا 1-صفر في دور الستة عشر لينهي موسما مخيبا للآمال ، بعد أن احتلت البرتغال المركز الثالث في مجموعتها وحققت فوزا واحدا فقط أمام المجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق