محمد صلاح يستعد بدنياً قبل العودة إلى ليفربول

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي صورة جديدة له عبر صفحته على موقع انستجرام ، وتتابع صفحة محمد صلاح العديد من المتابعين والعاشقين لأدائه في الملاعب .

و ظهر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في أحد صالات الجيم في مصر حيث يحافظ اللاعب المصري على لياقته البدنية قبل الانضمام إلى نادي ليفربول من جديد والاستعداد لبدء الدوري الإنجليزي في أغسطس المقبل .

كانت الفنانة ديانا هشام أعلنت مُقابلتها عن طريق الصدفة للمهاجم بفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على إحدى الشواطي بالساحل الشمالي.

وعلّقت على صورتها عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «شرف لي (مقابلتك)» وأضافت وسم القلب.

وقبلها بحوالي ساعة، شاركت الإعلامية شيماء صابر، زوجة لاعب كرة القدم رامي صبري، بصورة مع اللاعب.

إذ إن «صابر» و«هشام»، تقضيان إجازتهما الصيفية معًا بصحبة أسرة الإعلامية، في منتجع يقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويبعُد مسافة 23 كيلومترا عن «مطار العلمين الدولي».

وقالت الإعلامية مُعلقة على صورتها: «انظروا من هنا.. فخر العرب»، وتابعت: «أنا مع أعظم أسطورة متواضعة على الأرض».

وكان اللاعب نشر صورة له، منذ يوم، عبر صفحته الشخصية بـ«انستجرام»، على أحد الشواطئ المصرية، دون ذكر موقعه تحديدًا، واكتفى بوضع علامة القلب ووسم علم مصر.

يذكر أن محمد صلاح يقضي عطلته في مصر بعد نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أنهى الموسم وصيفا للهدافين برصيد 22 هدفا.

محمد صلاح ينشر صورا رفقة شقيقه
بينما نشر هداف فريق ليفربول الإنجليزي صورًا رفقة شقيقه خلال قضاء إجازته بالساحل الشمالي، حيث حرص على العودة إلى مصر بعد انتهاء موسمه مع الريدز.

محمد صلاح

غموض موقف محمد صلاح رفقة ليفربول
ومازال مستقبل محمد صلاح غامضًا مع ليفربول حتى الآن، في ظل التكهنات حول مستقبله وتفكيره في الرحيل، في ظل وجوده على رادار عدد من الأندية الأوروبية، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب تقرير رصده «ليفربول إيكو»، فإن المؤشرات تؤكد أن رحيل محمد صلاح عن ليفربول سيكون في حالة من الحالتين، وهو الرحيل إلى ريال مدريد أو إلى برشلونة، وأوضح التقرير: «صلاح تلقى نصائح بالبقاء في ليفربول ما لم يتلق عرضا من برشلونة أو ريال مدريد».

وأكد التقرير ذاته، أن رحيل صلاح إلى باريس سان جيرمان لتعويض رحيل كيليان مبابي المتوقع، سيكون صعباً، خاصةً وأن المسابقة الإنجليزية أكثر قوة من نظيرتها الفرنسية، وهو ما يجعل صلاح يفكر في الاستمرار في أنفيلد معقل الريدز، خاصةً وأن عقده يمتد لموسم آخر مع ليفربول.

وكان «مو» قد تواجد في التشكيل المثالي لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، إذ يعد هو اللاعب الوحيد في القائمة من خارج أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام في هذه التشكيلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق