مروان محسن يعتذر لمحمد شريف ويرفض تواصل الإعلام مع والده

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تقديم اعتذار لزميله في النادي محمد شريف وذلك بعد تصريحات والد مروان في إحدى البرامج عن مستوى شريف في مباراة الأهلي ضد الجونة.

وكتب مروان محسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم! محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، انا بعتذرله وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي».

وأضاف مروان: «و برجو من الإعلامين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم.. وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عي طريق النادي وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى.. شكرا».

وكان الدكتور ثروت والد مروان محسن مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، أن نجله لابد أن يعود للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

وقال ثروت محسن في تصريحات إذاعية:«مشفتش ابنى من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات».

وأضاف والد مروان محسن: «إعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة، وليه جزء ثانى سوف يذاع قريباً، ومروان لا يشارك والناس بتشوف مهاجمى الأهلى بيضيعوا فرص حالياً، محدش بيتكلم ليه، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق