الأهلي يتواصل مع سفارة مصر في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يتواصل مع سفارة مصر في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا, اليوم الخميس 14 مارس 2024 12:30 مساءً

 دوري أبطال إفريقيا، أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مع سفارة مصر في تنزانيا استعدادا لرحلة فريق الكرة المنتظرة لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له يوم 29مارس الحالي. 

كما قال مصدر داخل الأهلي إن الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق سيكون جاهز طبيا للعودة إلي الحسابات الفنية في رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأضاف أن اللاعب قطع شوط كبير في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية واصبح قريب من العودة إلي التدريبات الجماعية واعلان جاهزيته. 

وبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تجهيز الفريق لمباراة سيمبا التنزاني المرتقبة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وطلب كولر من جهازه المعاون تحضير عدد من مباريات الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من أجل رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه. 

وقال مصدر إن كولر طلب مشاهدة المباريات الست للفريق التنزاني في مرحلة المجموعات. 

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر برنامج الإعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وعلمت فيتو ان كولر قرر استمرار التدريبات حتي غدا الجمعة علي أن تبدأ راحة سلبية للاعبين بداية من بعد غد السبت وحتي السبت التالي حيث يعود الفريق للمران يوم 21 مارس استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها يوم 29 مارس. 

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر اجتماع اليوم الخميس لبحث بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سيمبا التنزاني المقرر لها يوم 29 مارس الحالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأبلغ كولر جهازه المعاون بالإجتماع اليوم علي هامش مران الفريق المسائي. 

يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بين يومي 26-27 مارس الحالي لتحديد موعد السفر إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأعلن نادي سيمبا التنزاني تحديد يوم 29 مارس الحالي موعدا لمواجهة الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك عقب مواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز التى أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

Advertisements

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء البنك الأهلي مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق.

وخاض بقية اللاعبين مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وغاب عن المران كافة عناصر الفريق الأحمر من اللاعبين الدوليين بعد انتظامهم أمس في معسكر المنتخب الوطني.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أحد يومي 29 و30 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزانى ستكون أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى

وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني 

والتقى الأهلي مع سيمبا التنزاني في 8 مباريات من قبل، حقق الأحمر الفوز خلال 3 لقاءات، وخسر مثلها، وحسم التعادل نتيجة مبارتين فقط في الدوري الأفريقي.

وسجل فريق الأهلي 12 هدفا، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف من سيمبا، ولم يحقق أي فريق منهما الفوز خارج أرضه.

وأقيمت أول مباراتين بين الأهلي وسيمبا التنزاني في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية بدور الـ16 موسم 1985.

وتواجه الفريقان 4 مرات في دوري أبطال أفريقيا، بدور المجموعات لموسمين 2019 و2021، فيما جاءت المواجهة الأخيرة ببطولة دوري السوبر الأفريقي لموسم 2023.

وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين 0/5 وجاءت لصالح الأهلي، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثالثة من دور المجموعات في نسخة 2019.

وكان فريق الأهلي قد تأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد احتلاله صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة، فيما حل سيمبا التنزاني في الوصافة بمجموعته برصيد تسع نقاط.

جاهزية الأهلي

وأكد خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي جاهزية فريقه لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن المارد الأحمر يحترم جميع منافسيه والفريق البطل يبحث فقط عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ علي تواجده علي منصات التتويج مشددًا علي أن جميع الفرق أصبحت قوية والجميع لديه رغبة في المنافسة وهو ما يزيد من صعوبة المباريات.

نتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

كما أسفرت قرعة الدور الربع النهائي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي، مع بترو أتليتكو الأنجولي، فيما يلتقي الترجي التونسي مع أسيك ميموزا الإيفواري، ويواجه يانج أفريكانز التنزاني، صن دوانز الجنوب إفريقي.

ويلتقي الفائز من الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مازيمبي وبترو أتليتكو في نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز من الترجي التونسي وأسيك ميموزا مع الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق