للعام السادس، توزيع فول وساندوتشات على الصائمين بالمنوفية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للعام السادس، توزيع فول وساندوتشات على الصائمين بالمنوفية, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 07:50 مساءً

لا تنقطع مبادرات الخير فى كافة أرجاء محافظة المنوفية، طوال أيام شهر رمضان المبارك، حيث تقوم أغلبها على جمع التبرعات من الأهالى والمشاركين فى المبادرة.

موعد توزيع طبق الخير

قبل أذان المغرب بحوالى ساعة واحدة يتجمع شباب شارع سكاروس بمنطقة العزبة الغربية بعاصمة المنوفية شبين الكوم، لتوزيع أطباق الفول والعصائر على المارة وأهالى المنطقة بالمجان.

مبادرة للعام السادس

للعام السادس على التوالى قرر شباب المنطقة استمرار المبادرة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة، لكنهم قرروا الا ينقطع الخير الذى بدأوه قبل أعوام لإدخال البهجة على الأهالى وأطفال منطقة شارع سكاروس بشبين الكوم خلال شهر رمضان.

Advertisements

تبرعات الأطفال

قبل رمضان بشهر كامل يبدأ الشباب القائمون على المبادرة جمع الأموال اللازمة لتنفيذها من الأهالى والشباب، حيث يساهم معهم الأطفال بما إدخروه من مصروفهم الشخصى لصالح المبادرة، كما يشاركون فى عمليات توزيع "طبق الخير".

وجبات للصائمين

لا تقتصر المبادرة على توزيع أطباق الفول على أهالى المنطقة، لكنهم يقوموا بإعداد ساندوتشات وبعض العصائر وتوزيعها على الطرق السريعة للمسافرين، وذلك قبل أذان المغرب بدقائق.

30 شابًا يقومون على توزيع الوجبات

محمود النحاس مٌطلق المبادرة يقول لـ "فيتو" أنهم يقومون يوميا بتوزيع قدرتان من الفول كوجبة للسحور على أهالى المنطقة، كما يساهم فى عمليات التوزيع أطفال المنطقة وأبناء المشاركين فى المبادرة لتعليمهم حب الخير.

 

وأشار النحاس إلى أن المبادرة يشارك فيها حوالى 30 شابًا من شباب المنطقة ويزيد العدد كل عام، حيث ينضم إليهم العديد من الشباب لتوزيع أطباق الفول والوجبات على المسافرين وسط بهجة شديدة من الجميع. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق