عمرو أديب يعلق على واقعة العثور على جثة الطالبة شهد

عمرو أديب يعلق على واقعة العثور على جثة الطالبة شهد
عمرو أديب يعلق على واقعة العثور على جثة الطالبة شهد

11:04 م الجمعة 08 نوفمبر 2019

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة العثور على جثة الطالبة شهد أحمد كمال، الطالبة بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس، والمختفية منذ ظهر الأربعاء الماضي غارقة بنهر النيل، منوها إلى أن هناك دعوات كثيرة على مواقع التواصل الكثيرة تطالب بحق شهد.

وأشار أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة، "واقعة مأساوية بس فيه ناس بتسخن في الموضوع، هوّ إيه حق شهد؟، طب إحنا كنا فاهمين الكلام ده في قضية محمود البنا، مين اللي رمى معلومة أن شهد ليها حق؟".

وأكد الإعلامي، أنه لا يمكن حاليًا الجزم بالسبب وراء العثور على جثة الطالبة شهد أحمد بنهر النيل، مشيرًا إلى ان الجهات القضائية والنيابة العامة توالي التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.

وفي سياق متصل، قال علاء البيك، جار الطالبة شهد، في اتصال هاتفي بالبرنامج، إن مقتل شهد أمر غامض، ولا توجد معلومات مؤكدة لملابسات الوفاة، مؤكدا أن شهد طالبة مثالية ومتفوقة علميًا وعلى درجة كبيرة من الخلق والدين.

وأوضح جار الطالبة شهد، "شهد صديقة لابنتي منذ 15 عام، قد غادرت جامعتها أول أمس عائدة الى المنزل واختفت"، مؤكدًا أن جثة شهد مازالت بمشرحة زينهم، والجهات القضائية توالي التحقيق في الواقعة في انتظار نتائج التحقيقات، مشيرًا إلى أن الشارع السيناوي كله حزين بسبب واقعة شهد.

وتصدر هاشتاج "#ادعوا_لشهد_أحمد" و"#حق_شهد_لازم_يرجع" قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وطالبوا بالبحث عنها وإعادتها إلى أهليتها.

وتفاعل عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع الواقعة، وقال أحد المغردين "‏يا جماعة شهد أحمد مفقودة بقالها يومين، في الإسماعيلية محدش يعرف عنها حاجه هي في ٢ صيدلة جامعة قناة السويس، خلصت محاضرتها وكانت مروحة وكانت تعبانه شوية يا ريت اللي شافها أو لمحها أو عنده معلومة صغيرة يبلغنا في أسرع وقت ويا ريت شير لأكبر عدد ممكن".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "هستيريا" البكاء والخوف.. "فتاة العياط" تروي مأساتها بعد 4 أشهر وشبح القتيل لا يفارق خيالها.. سائق الميكروباص حاول اغتصابها فأوهمته بالاستسلام وبادرته بعدة طعنات قاتلة (فيديو)
التالى بلومبيرغ: السندات المصرية ”رهان رابح“ للمستثمرين الأجانب