حبس السائق المتهم بقتل السيدة مريم وابنها بـ«الساطور» في المنيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة العامة بالمنيا بحبس سائق «التوكتوك»، المتهم بقتل سيدة شابة وطفلها مستخدما اله حادة «ساطور»، على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ملاحقة الأمن له حال اختبائه في محافظة الاسكندرية.

وكشفت التحريات وجود علاقة سابقة بين المجني عليها واسرتها، وبين المتهم، حيث انها لم تستوقفه بشكل عابر من الطريق، وانها واسرتها كانوا يستعينون به في توصيلهم.

وكانت وزارة الداخلية عن ضبط المتهم وقالت في بيان: «في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة (ربة منزل) بدائرة مركز بنى مزار بمديرية أمن المنيا وبها إصابة عبارة عن تهشم بالرأس، ووجود كريمتها، 6 سنوات، على قيد الحياة وبدون إصابات بمحل الواقعة واستقبال أحد المستشفيات نجل المتوفية 3 (متوفى) نتيجة كسور بالجمجمة».

وأضافت: «توصلت تحريات فريق العمل الـمُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، إلى أن مرتكب الواقعة (سائق توك توك)– مقيم بدائرة مركز شرطة مطاى، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور حال اختبائه بمدينة الإسكندرية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية«.

وقال الانبا اسطفانوس، النائب البابوي لإيبارشية بني مزار بالمنيا، في تصريحات اعلامية، ان زوج المجني عليها يدعي «اكرم. ص. ح» وهم من قرية الجندية ببني مزار، ولكنه هو وزوجته «مريم .س» (المجني عليها) عاشوا في منطقة ابو ريحان ببني مزار قبل عشر سنوات، وانهما كانوا يتعاملون مع المتهم كسائق «توكتوك» يقوم بتوصيلهم، وتابع :«يقال أن الناس عجزت عن التدخل بسبب تهديده للأهالي بالساطور الذي كان بحوزته»

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق