من «ميحرمنيش منك» وصولا لـ «محصلش نصيب» محطات في قصة حب أسما وحجازي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

خلال الساعات الماضية أعلنت أسما شريف منير انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، حيث قامت بحذف جميع الصور التي تجمعهما عبر حسابها على موقع الصور انستجرام بالغاء متابعتها له وقيامه ايضا بالغاء متابعتها، حيث انها لم تكون هذه المرة الأولى للانفصال، حيث حدث انفصال بينهم اثناء فترة الخطوبة، ويرصد «المصري اليوم» قصة الحب كاملة التي خاضها الثنائي.

بدأت قصة حب اسما شريف منير ومحمود حجازي عندما كشفت أسما، عن كواليس قصة حبهما عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير «انستجرام»، من خلال مشاركتها الصورة الأولى التي جمعت بينهما قبل 4 أعوام من زواجهم، قائلةً «دي أول صورة أتصورها معاك كانت من 3 سنين، ودي أول مرة نحس إننا هنتكعبل في بعض».

[image:2:center]

وأضافت «أسما» تعليقًا على الصورة وكتبت: «اللحظة دي بصيت في عيني أوي، عشان صايع وأنا ساعتها قمت واقعة في حبك على طول، فاكر؟ ربنا يخليك لينا وميحرمنيش منك ونكمل مع بعض عمرنا كله، بحبك كل سنة وأنت طيب وحنين وناجح وفي ضهري».

لتخرج اسما شريف بعد فترة من الخطوبة ونشرت تغريدة عبر حسابها بموقع «تويتر» قائلة:«لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء»، وحوّلت «أسما» حالتها الاجتماعية على موقع الفيس بوك من مرتبطة إلى عزباء، لتؤكد خبر انفصالها عن خطيبها الفنان محمود حجازي.

[image:3:center]

ورد الفنان شريف منير والد «اسما» عبر منشور بموقع الصور «انستجرام» وكتب:«إحساس صعب إنك تسيب حدّ عشان متأكد 100% أنّ ما ينفعش تكمّل معاه، وفي الوقت نفسه متأكد 200% إنك مش هتعرف تبقى مبسوط مع حد تاني غيره».

[image:4:center]

بينما يثير الثنائي الجدل مرة أخرى بعد فترة قصيرة حول انفصالهم، بعد انتشار شائعات حول أـخبار انفصالهما، والتي نفاها، رغم حذف أسما كافة الصور التي تجمعها بخطيبها من خلال حساباتها الرسمية قبل 3 أعوام، وعلقت وقتها عن حذفها للصور بأنها تحتاج إلى الشعور ببعض الخصوصية، ولكنها عادت، لتكشف عن انفصالها عن «حجازي» من خلال «فيس بوك»، قائلة: «ماحصلش نصيب.. الحمد لله.. له حكمة في كل شيء، بس عمري ما ها تعقد برضه.. كلي أمل».

[image:5:center]

وفاجأ الثنائي الجمهور عام 2018 باحتفلهم بالزفاف في حفل عائلي، وعقد قرانهما الداعية الإسلامي أسامة الأزهري، والتقط العروسان العديد من الصور وظهرت في الصور ابنة «أسما» من زوجها السابق.

ونشر محمود حجازي بعض من صور الزفاف، موجها رسالة لزوجته، عبر «انستجرام» قائلًا: «كنت مستني اللحظة دي، بحبك، وربنا يباركلي فيكي ويخليكي ليا يا أجمل بنت في عنيا» لترد زوجته، عبر حسابها الشخصي قائلة: «نصيبي.. وراء كل رجل عظيم إمرأة تحتوي وتبني وتقف أمام كل التحديات».

[image:6:center]

لتعود أسما شريف منير، أمس، لتعبر عن مرورها بالعديد من الصدمات وقالت عبر خاصية الرسائل القصيرة: «صدمات كتير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيهم ناس قريبة أوي أوي ليا مع إنى عمري ما أذتهم لكن هما أذوني بكل سهولة»، مضيفة: «للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جدًا إني أخيرًا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيها ولسه بمر بيها لأنه عارف نيتى ومطلع على قلبي.. بحبكم جدًا وآسفة إنى طولت عليكم».

[image:7:center]

[image:8:center]

وفي نهاية الأمر أعلنت أسماء شريف منير، اليوم الاثنين، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي وقالت عبر خصية الاستوري بموقع «إنستجرام» قائلة:«ياريت بعد ازنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا اسئلة، محصلش نصيب وبكل احترام، ونقطة وربنا يكرمنا احنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحافيين بعد ازنكم، احنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا»

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق