المصري اليوم تحصل على كشف رسمي بمصابي الكريمات .. وجثتان مجهولتا الهوية فى الحادث

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصلت «المصرى اليوم» على كشف بأسماء المصابين الخمسة والاثنين المتوفيين داخل مستشفى بنى سويف التخصصى.

وأوضح الكشف الرسمى الصادر من مستشفى بنى سويف التخصصى أن عدد المصابين 5 أشخاص، 4 منهم في حالة حرجة، وحالة واحدة مستقرة، وأن هناك جثتى مجهولتى الهوية، الأولى لطفل والثانية لأنثى عمرها 30 عاما.

كان الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف كشف أثناء تفقده مصابي الحادث في مستشفى بنى سويف التخصصى، أن حادث الكريمات راح ضحيته 18 راكبا وأصيب 5 أشخاص، وأن سبب الحادث هو انفجار أحد إطارات السيارة النقل، ما أدى إلى تخطيها الحاجز الموجود في الطريق الصحراوى واصطدامها بالسيارة الميكروباص وجها لوجه.

وأضاف «غنيم» أنه «فور وقوع الحادث بين نطاق محافظة الجيزة وبنى سويف تم التنسيق بين المحافظتين، تم الدفع بـ 15 سيارة تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف والجيزة إلى محل الواقعة للمشاركة في نقل الجثث والمصابين لنقلهم إلى أقرب مستشفيات، وتم نقل 12 جثة إلى مستشفى أطفيح و4 جثث إلى مستشفى الصف وجثتين إلى محافظة بنى سويف و5 مصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

وتابع المحافظ أن «هناك 3 مصابين يخضعون للفحوصات الطبية والإشعات مقطعية، وأن اثنين منهم مستقرة وبها كدمات جروح وإصابات».

من جهته، قال الدكتور صلاح جودة مدير مستشفى بنى سويف التخصصى إن «المستشفى استقبل 5 مصابين وجثتين في حادث الطريق الصحراوى الشرقى الذي راح ضحيته 18 راكبا في تصادم ميكروباص بنقل بطريق الكريمات الجيزة».

والمصابون هم: «محمد محروس عبدالرحيم، 22 سنة، مقيم أسيوط، مصاب باشتباه نزيف، أحمد محمد عويس، 26 سنة، مقيم قرية طنسا بنى مالوا، محافظة بنى سويف، مصاب بنزيف، ومصاب مجهول الهوية، وطفل مجهول الهوية، 13 عاما، وطفل 4 سنوات».

وكان 18 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 5 آخرون في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل بالقرب من نفق الزعفرانة بدائرة مركز أطفيح بمحافظة الجيزة قبل بوابة الكريمات في اتجاه بنى سويف بـالكيلو 6 في الصحراوى الشرقى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق