النيابة في محاكمة «سفاح الجيزة» بقتل صديقه: خان صاحب العمر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استمعت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عماد عطية، اليوم الخميس، لأمر إحالة النيابة العامة لـ«سفاح الجيزة» إلى المحاكمة، في اتهامه بقتل صديقه المهندس رضا محمد، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.
ويعد ظهور «سفاح الجيزة»، هو الثانى بعد محاكمته الثلاثاء الماضى، في قضية قتل زوجته فاطمة زكريا.
أحالت النيابة العامة قذافي فراج، الشهير بـ«سفاح الجيزة»، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل زوجته ضمن 4 قضايا اتهم فيها القذافي بالقتل بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالجيزة والمنتزه بالإسكندرية، لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا 4 هم: زوجته وسيدتان ورجل مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.
وتلت النيابة العامة، أمر إحالة المتهم، متهمةً إياه بقتل «ًصديق العمر وخانه».
واتهمت النيابة «قذافى»، بأنه في غضون إبريل عام 2015، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، قتل المجنى عليه رضا محمد عبداللطيف حميده، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وتفكر بروية وعقد العزم المحقق على إزهاق روحه، فأعد مخططًا بأن انتظر قدومه إلى وحدة سكنية خاضعة لسيطرته وتيقن حضوره لها متخيرها مسرحًا لجرمه، وأعد سلاح جريمته، أداة حديدية، وخبأه تحضرًا، وزعم مجالسة المجنى عليه بتناول الأطعمة سويًا ولم يكن ينتوى مجلسًا«.
وأضافت النيابة، أن المتهم أحضر سلاحًا تحضرًا ودنا إلى المجنى عليه على حين غرة مسددًا له ضربات غادرة قاسية على رأسه دون توقف أو إمهال حتى أيقن مفارقته للحياة، وفاضت الروح إلى بارئها محدثا ما ألم به من إصابات أبانتها تقارير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياته«.
وتابعت: «المتهم لم يستكن، إذ حفر قبر المجنى عليه بحجرة بالمسكن محل الجريمة، ووراه فيها دفنًا عامدًا إخفاء معالم جريمته، وأحرز آلات تستعمل في الاعتداء على الأشخاص، دون مصوغ قانونى وفى غير حالات الضرورة المهنية واستعملها في قتل المجني عليه».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق