«مياه المنيا»: إنشاء منظومة إلكترونية لنقل البيانات بين قطاعات الشركة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المهندس ياسر أحمد الشهاوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا والعضو المنتدب، أنه تم عمل خطة بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة المنيا لمياه الشرب والصرف الصحي ومشروع الحلول المتكاملة للمياه (IWSSTA) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية للمحافظة على موارد الشركات وتحقيق الاستدامة المالية لشركات المياه.

وأضاف «الشهاوى» أنه تم البدء في إنشاء المنظومة الإلكترونية لنقل البيانات بين قطاعات الشركة وذلك لتنسيق حميع الموارد والمعلومات والأنشطة اللازمة لاتمام الإجراءات العملية لإدارة موارد الشركة والاستفادة بكل مورد وتقليل نسبة الخطأ وإنشاء قاعدة بيانات قوية تربط كل قطاعات الشركة وتساعد الإدارة العليا باتخاذ القرارات على أسس دقيقة وتطوير الشركة والعاملين بقطاع المياه ورفع كفاءة جودة المياه من خلال المتابعة المستمرة لحظة بلحظة.

وأشار إلى أن قطاعى الموارد البشرية والقطاع المالي بالشركة من ضمن القطاعات الأساسية داخل المنظومة لأنهم أكثر القطاعات التي تربطهم قاعدة بيانات مشتركة داخل العمل، مؤكدا أن الشركة مستمرة في أعمال التطوير لتوفير كوب مياه نظيف وصرف صحى آمن للمواطن المنياوى.

جاء ذلك بناءا على توجيهات القيادة السياسية وتكليفات كلا من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، بضرورة إنجاز التحول الرقمى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق