ستروين تكشف عن C3AIRCROSS الجديدة عالمياً

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت ستروين عن الموديل الجديد من سيارة C3 AIRCROSS من قطاع SUV بتصميم تم تحسينه. اكتسبت C3Aircross الجديدة المزيد من النضج، من خلال ترقيات على المظهر تظهر طابع أكثر حزماً. وبينما تم تعديل التصميم فإن السيارة لا تزال تحافظ على جميع وظائفها وتقنياتها، مثل القدرة على التحكم فى السيارة على الطرق الوعرة، من خلال التحكم فى التوجيه بفضل نظام المساعدة على المنحدرات. وتعد سيارة ستروين C3 AIRCROSS من السيارات ذات المعايير النمطية، فهى تقليدية ولكن تتمتع بمقاييس ومعايير السيارات ذات الاستخدام المتعدد الأكثر شعبية، وتتثل فى الرحابة والمقصورة التى يغمرها الضوء، فهى تتميز براحة معززة مع إدخال مقاعد Advanced Comfort التى تم طرحها للمرة الأولى فى C4 Cactus و C5 Aircross.

ملحق سيارات المصري اليوم

تعمل C3 Aircross الجديدة على تبسيط الحياة اليومية بفضل تعزيز مواصفات الأمان التام، مع شاشة لمس جديدة أكبر حجماً من قياس ٩ بوصات، كما أن مساحات التخزين الجديدة فى وحدة تحكم مركزية متسعة، وهناك خمس تقنيات اتصال و١٢ تقنية للمساعدة على قيادة أكثر راحة بما فى ذلك شاشة ملونة على الزجاج الأمامى وكاميرا عكسية مع إمكانية رؤية خلفية كاملة Top Rear Vision. ومن المقرر أن يتم طرح C3 Aircross الجديدة لدى الوكلاء بدءً من صيف العام الجارى وتحديداً من يونيو ٢٠٢١. ويقول فينسينت كوبى، المدير التنفيذى لستروين: «لا تزال C3 Aircross تعبر عن كل حداثتها وأصالتها من خلال موقفها كسيارة SUV حقيقية، ورحابة لا مثيل لها ونمطية وتقنيات تجعل الحياة اليومية أسهل.

ملحق سيارات المصري اليوم

أردنا الاستفادة من هذه النقاط القوية وجعلها أكثر نضجًا فى التعبير عن تصميمها والمزيد من الراحة على متنها. النتيجة محسوسة للغاية! يتغير وجهها بشكل جذرى مع واجهة أمامية أكثر زوايا وحزمًا، ويعزز بناء المقاعد الجديد تجربة الرفاهية داخل السيارة. إن سيارة C3 Aircross الجديدة يمكنها تحقيق كل متطلبات ومزايا سيارات SUV من ستروين ولديها كل ما تحتاج إليه لمواصلة نجاحها التجارى». وستتوفر C3 Aircross SUV الجديدة بمجموعة من محركات البنزين PureTech ذات الكفاءة العالية والأداء العالى ومنها PureTech 110 مزود بناقل حركة يدوى بـ ٦ سرعات ، PureTech 130 EAT6 ، BlueHDi 110 بناقل حركة يدوى بـ ٦ سرعات ، وBlueHDi 120 EAT6.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق