تجديد حبس «أب وأم» عرضا رضيعتهما للبيع على «فيس بوك» في القليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، الأربعاء، تجديد حبس زوجين 15 يومًا على ذمة التحقيق في عرضهما طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 6 شهور للبيع نظير مبلغ مالي 50 ألف جنيه على «فيس بوك».

وأدلى الأب المتهم ويدعى «ع ا» بأقواله أامام النيابة قائلا إنه لم يقرر بيعها وإنما كان يبحث على جمع مساعدة تخرجه من ضائقته المالية التي يمر بها، وأشار المتهم خلال التحقيقات إلى أنه كتب منشورًا من أجل ذلك على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وتمكنت إدارة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر من ضبطه أثناء قيام الأم وتدعى «ر ر» بتسليم الطفله للمشترى في محطة مترو شبرا الخيمة.

وأمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة بحبس الزوجين 4 أيام على ذمة التحقيقات وتسليم الطفلة لجدتها لوالدتها لرعايتها، وذلك عقب ظهور تحليل Dna الذي أجري للطفله فور القبض على الزوجين.

كان اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، تلقى إخطارًا بقيام زوجين بعرض طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 6 شهور للبيع على صفحات التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وجرى التنسيق مع إدارة الهجرة غير الشرعية بوزارة الداخلية وضباط مباحث القليوبيه وتم ضبط الزوجين وهما «ع. ا» وزوجته «ر. ر» وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحررمحضر بالواقعة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق