بسبب الطقس.. سقوط باكيتين وعمود إنارة من كوبري المظلات في شبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسببت موجة الطقس السيئ التي ضربت القليوبية الأربعاء، في سقوط باكيتين حديد وعمود إنارة بكوبري المظلات التابع لحي غرب شبرا الخيمة في اتجاه المؤسسة.

وقال مصدر بحي غرب شبرا الخيمة أنه تم على الفور اخطار محافظ القليوبية وتم التواصل مع هيئة الطرق والكباري لإصلاح تلك العطل.

وأشار المصدر أنه تم غلق الطريق الداخلي من كوبري المظلات إلى شبرا الخيمة حتى الانتهاء من العطل منوهًا بأن لا يوجد خسائر بشرية وجاري حاليا الإصلاح وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

وأعلنت القليوبية حالة التأهب على مستوى المحافظة في جميع القطاعات وشركة مياه المحافظة تحسبا للأمطار وفق توقعات الأرصاد الجوية التي حذرت من هطول الأمطار وانتشرت سيارات شفط مياه الأمطار في الميادين.

وشدد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية على ضرورة اتخاذ التدابير والأعمال الواجب تنفيذها بشبكات المجاري المائية والتأكد من جاهزية المعدات مع تكثيف المتابعة والجولات الميدانية للمرور على الأماكن التي قد تمثل مواقع لتجمع المياه والأمطار ومعالجة الأماكن المنخفضة وعيوب رصف الطرق مشددًا على أهمية متابعة النشرات التي تصدرها هيئة الأرصاد الجوية للتعامل مع أي تداعيات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق