استمرار الطوارئ في الإسكندرية لمواجهة المنخفض القبرصي و«الشمس الصغيرة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار رفع حالة الاستنفار والطوارئ القصوى في جميع أجهزة المحافظة التنفيذية والجهات المعنية لمواجهة تداعيات النوة الحالية، وسقوط الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة منذ أمس والتي وصلت إلى حد السيول، تزامنا مع المنخفض القبرصي.

وقال "الشريف" في بيان، الأربعاء، إن جميع الأجهزة المعنية تعمل بأقصى جهدها لمواجهة أي أزمة طارئة خاصة بتصريف تراكمات مياه الأمطار، وذلك فضلا عن متابعة انتشار وتمركزات سيارات ومعدات الصرف الصحي بجميع المناطق الحيوية على مستوى الأحياء.

وشدد على أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة منعقدة بشكل دائم ومستمر لمتابعة حالة الطقس السيء وخاصة في غرب الإسكندرية والتي شهدت سقوط أمطار غزيرة وصلت إلى حد السيول، مؤكدا أن جميع الأجهزة تواصل مجهوداتها على أرض الواقع للتعامل مع تلك التداعيات.

وأوضح أنه تم التشديد على جميع المسئولين التنفيذيين بالتواجد لحظيا على مدار الساعة والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة، وكذا التأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق