بعد توزيعهم على اللجان الفرعية.. أمين «مستقبل وطن» سوهاج يلتقي بأعضاء أمانة الشباب الجدد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، الأربعاء، بالأعضاء الجدد بأمانة شباب المحافظة، بعد قبول عضويتهم وتوزيعهم على اللجان الفرعية للأمانة.

وتحدث أمين مستقبل وطن- خلال اللقاء الذي عُقد برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول والأمين العام للحزب- عن دور الحزب خلال الفترة الماضية ومساهاماته وأنشطته الإجتماعية المتعددة بمختلف مراكز المحافظة، فضلا عن دوره ونشاطه السياسى، موضحًا ملامح وتحديات الفترة الحالية بالشارع السوهاجي، وتوجيه النصح للأعضاء الجدد ليكونوا أعضاء فاعلين بالحزب وكوادر شبابية تخدم المجتمع.

وتحدث الدكتور أحمد الشيخ، أمين شباب المحافظة، عن أولويات العمل خلال الفترة القادمة، وآلية العمل داخل الحزب، ودور شباب الحزب في خدمة الوطن، موضحا أن الأعضاء الجدد تم انتقاؤهم من بين عدد من شباب المحافظة عن طريق المقابلات الشخصية، وتم توزيعهم على اللجان الفرعية بأمانة شباب المحافظة، وفقا لمؤهلات وميول كل شاب منهم.

وعقد الإجتماع بحضور محمد رشاد، أمين لجنة السياحة والآثار، ودكتور طارق فرج، والشيخ إبراهيم السوهاجي، ودكتورة هبة الحكيم، الأمناء المساعدين بأمانة الشباب، وعدد من مسئولي اللجان الفرعية بالأمانة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق