كشف غموض 4 جرائم قتل خلال 24 ساعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن، الأربعاء، ملابسات 4 جرائم قتل بمحافظات الغربية والجيزة والدقهلية، خلال 24 ساعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مركز سمنود بالغربية بلاغًا بالعثور على جثة عاطل، 28 سنة، له معلومات جنائية، بأرض زراعية بجانب طريق فرعى وبجوارها دراجة نارية بدون لوحات معدنية. أسفرت تحريات فريق البحث، المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الغربية، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين «18 و25 سنة»، لأحدهما معلومات جنائية، وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما وبحوزة أحدهما طبنجة وعدد من الطلقات. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين المجنى عليه وأحدهما على تجارة المواد المخدرة، على إثرها استدرج المجنى عليه لمكان العثور واستعان بالثانى لتأمين الطريق باستخدام دراجته النارية أثناء قيامه بالتعدى عليه وقتله، ولدى وصول المجنى عليه للمكان أطلق تجاهه عيارا ناريا من بندقية خرطوش، محدثًا إصابته التى أودت بحياته، واستولى منه على طبنجة وعدد من الطلقات وكمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى.

تم بإرشاد المتهمين ضبط البندقية الخرطوش وعدد من الطلقات والدراجة النارية ملك أحد المتهمين، المستخدمة فى الواقعة، والطبنجة وعدد من الطلقات وجزء من المبلغ المالى المستولى عليهم من المجنى عليه، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

كما تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الدقهلية، من كشف غموض 3 وقائع قتل، الأولى ضُبط فيها عاطل، 29 سنة، بدائرة قسم الأهرام فى الجيزة، لتعديه على نجار مسلح، 24 سنة، بمطواة، فأودى بحياته خلال مشاجرة بينهما لخلافات مالية، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة.

وفى الواقعة الثانية، ضُبط نقاش، 54 سنة، بدائرة قسم الأهرام، لتعديه على عامل، 41 سنة، بـ«كتر»، محدثًا إصابته التى أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما، لقيام المتهم بالزواج من مطلقة العامل، وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة. وفى الثالثة، ضُبط سائق توك توك، 35 سنة، بدائرة مركز المنصورة بالدقهلية، لتعديه على زوجة والده «ربة منزل»، 55 سنة، بسكين، محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها، لخلافات عائلية، وبمواجهته اعترف بالواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق