يورجن كلوب يشيد بأداء صلاح في مباراة لايبزيج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد يورجن كلوب لاعبي ليفربول على أدائهم أمام لايبزيج في مباراة ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز يراه المدرب الألماني مستحقًا للريدز بهدفين دون رد.

وكان محمد صلاح وساديو ماني قد سجلا هدفين أعادا بهما ليفربول إلى طريق الانتصارات بعد ثلاثة هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مانحين الفريق أفضلية جيدة في التأهل في مباراة الإياب التي سيستضيفها آنفيلد في العاشر من مارس القادم.

قال كلوب، أنا راضٍ جدًا عن أداء اللاعبين، فلقد أدى إلى تحقيقنا فوز أراه مستحقًا، كانت مباراة من المتوقع ألا يحظى فيها أي فريق بأفضلية كبيرة على الآخر نظرًا لتشابه أسلوب لعبهما ودفاعهما المنظم وتسبب كل منهما في المتاعب للآخر.

أضاف لموقع ليفربول، أعتقد أننا كانت لنا أفضلية بسيطة، أعرف لايبزيج جيدًا، وأعلم قدراتهم في السيطرة على مجريات اللعب، هذا ما كان علينا التعامل معه، وأرى أن لاعبينا لعبوا مباراة جيدة للغاية، لقد حظوا بيوم إضافي للتحضير للمباراة، وهذا أمر تحدثنا عنه من قبل، ولكننا لعبنا بشكل جيد وأعتقد أن فوزنا كان مستحقًا، أجبرناهم على ارتكاب الأخطاء، ولعبنا كرة قدم جميلة في بعض الأوقات، لذا، نعم، أنا سعيد بالأداء. وعن هدفي اللقاء، قال المدرب الألماني، صلاح أبدع في هذا الهدف، ونفس الأمر فعله ساديو ماني.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق