أزمة "كوميدية" طرفها الأهلي.. بطلان لنسخة "دوري واحد" في مصر!

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الكرة المصرية أزمة كوميدية وغريبة من نوعها بعد احتفال فريقين بالفوز بلقب الدوري.
واحتفل لاعبو فريقي الأهلي وإنبي على أرض الملعب بالتتويج بدوري الجمهورية للشباب مواليد 2003 بعد انتهاء مباراة الفريقين بفوز الفريق البترولي 4-3 مساء الأحد.
تلك النتيجة جعلت الفريقين يتساويان في عدد النقاط في الجولة الأخيرة للمسابقة، مع تفوق الأهلي بفارق الأهداف، وبناء عليه احتفل لاعبو المارد الأحمر بحصد اللقب.
لكن إنبي سبق أن تقدم بشكوى بعد خسارته 1-2 أمام المصري لمشاركة لاعب أكبر من السن مع المنافس في المباراة، ليطالب بالحصول على الـ3 نقاط بداعي التزوير.
ولم يتم البت حتى الآن في الشكوى التي تقدم بها إنبي، وهو ما دفع اللاعبين للاحتفال لثقة النادي في الحصول على حقه بحصد النقاط الثلاث التي تخص مباراة المصري.
وخرج أيمن الشريعي رئيس إنبي في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية، ليؤكد أنه سبق أن حذر مسؤولي اتحاد الكرة من حدوث تلك الأزمة حال فوز إنبي على الأهلي.
وأكد الشريعي أنه يثق في احتساب نتيجة مباراة إنبي والمصري لصالح فريقه لمشاركة لاعب من مواليد 2003 مع المصري البورسعيدي.
وعلى الجانب الآخر، نقل مراسل "أون تايم سبورتس" تصريحات مقتضبة من وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، والتي أكد فيها أن النادي الأحمر ليست له صلة، وأن المواجهات المباشرة وفارق الأهداف يرجحان كفة الفريق كبطل لدوري الجمهورية للشباب.
يذكر أن أزمة مماثلة حدثت منذ 3 سنوات، حيث احتفل الأهلي والزمالك معا بلقب دوري الجمهورية المصري للشباب مواليد 1999 بعد تساوي القطبين في عدد النقاط بالجولة الأخيرة، لكن لم تكن هناك لائحة تحدد البطل في تلك الحالة وقتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق