الصندوق السعودي للتنمية يوقّع اتفاقية تمويل لسلطنة عُمان بقيمة 67 مليون دولار

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصندوق السعودي للتنمية يوقّع اتفاقية تمويل لسلطنة عُمان بقيمة 67 مليون دولار, اليوم الأحد 21 أبريل 2024 04:41 مساءً

الرياض – مباشر: وقّع الصندوق السعودي للتنمية اتفاقية تمويل تنموية مع بنك التنمية العماني بقيمة 67 مليون دولار، ما يعادل 251.25 مليون ريال سعودي.

وأوضح الصندوق في بيان، اليوم الأحد، أن تلك الخطوة تأتي في إطار برنامج الدعم المقدّم من حكومة المملكة العربية السعودية من خلال الصندوق، لسلطنة عُمان بقيمة 150 مليون دولار.

وأشار إلى أن الاتفاقية تهدف إلى دعم مبادرات البنك في الأنشطة التمويلية للمشروعات المتوسطة والصغيرة، بالإضافة إلى تعزيز النمو الاجتماعي والاقتصادي وخلق فرص العمل في مختلف ولايات ومحافظات عُمان، ويُعد بنك التنمية العماني من أبرز الجهات الحكومية في سلطنة عُمان المعنيّة بتقديم التسهيلات التمويلية للمنشآت المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

يشار إلى أن اللجنة المشتركة وقعت اتفاقية بقيمة 53.33 مليون دولار مع بنك التنمية في سبتمبر من العام الماضي،  وتأتي هذه الاتفاقية تعزيزًا للعلاقات التنموية التاريخية والشراكة الإنمائية الوثيقة الممتدة على مدى أكثر من أربعة عقود بين الجانبين.

 وتسهم هذه المشروعات والبرامج الإنمائية في تحقيق الرؤى المشتركة والطموحة، للإسهام في تحقيق النمو الاقتصادي والازدهار الاجتماعي في سلطنة عُمان

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية ثالث أكبر موردي النفط إلى أمريكا في فبراير

اليوم.. بدء الاشتراك بالجولة الادخارية الثالثة لمنتج "صح" عن شهر أبريل

بدء تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بالسعودية بنسبة 50%

أخبار ذات صلة

0 تعليق