غياب نجم مانشستر يونايتد عن الملاعب بسبب إصابة عضلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غياب نجم مانشستر يونايتد عن الملاعب بسبب إصابة عضلية, اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 12:55 صباحاً

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تلقي ضربة موجعة، بعدما تأكيد غياب الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق، خلال الأسابيع القليلة المقبلة بسبب إصابة عضلية. 

وشهد الموسم الثاني لمانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج سلسلة من مشاكل اللياقة البدنية، حيث تأثر خط الدفاع بشكل خاص.

وعانى مانشستر يونايتد في أغلب الموسم من نقص في مركز الظهير الأيسر بسبب إصابة الثنائي لوك شاو وتيريل مالاسيا، وفي الوقت نفسه تتفاقم مشاكل الفريق في قلب الدفاع.

Advertisements


وعانى ليساندرو مارتينيو وفيكتور ليندلوف من الإصابات، فيما غاب الثنائي فاران وجوني إيفانز عن الفريق في المباراة التي تعادل فيها (2-2) مع ليفربول بعدما تعرضا للإصابة في مواجهة تشيلسي يوم الخميس الماضي.

وسيغيب الثنائي مرة أخرى أمام بورنموث يوم الأحد، وعلى الأرجح لن يعود فاران للفريق حتى الشهر المقبل.

وذكر مانشستر يونايتد في بيان: "يغيب فاران عن الفريق في الأسابيع القليلة المقبلة بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراتنا مع تشيلسي التي أقيمت الأسبوع الماضي".

وأضاف البيان: "يهدف اللاعب الفرنسي الفائز بكأس العالم للعودة للمباريات قبل نهاية الموسم فيمايو".

وأكمل: "كما يغيب أيضا المدافع جوني إيفانز عن مباراة السبت أمام بورنموث ولفترة أقل بسبب مشكلة عضلية".

وشارك فاران (30 عاما) في 30 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، وينتهي تعاقده في هذا الصيف.

وشارك إيفانز، الذي عاد بشكل مفاجئ لمانشستر في العام الماضي، في 29 مباراة وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 36 عاما بنهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن هاري ماجواير والمدافع الشاب ويلي كامبوالا سيبدآن مباراة بورنموث في التشكيل الأساسي. 

 

تطبيق تقنية كشف التسلل آليًّا في الدوري الإنجليزي

 وسيبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في استخدام تقنية التسلل شبه الآلية الموسم المقبل بعد أن وافقت الأندية بالإجماع على القرار في اجتماع للأطراف المعنية.

وقالت رابطة الدوري في بيان: "سيتم استخدام النظام الجديد لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، ومن المتوقع أن تكون التكنولوجيا جاهزة للتطبيق بعد إحدى فترات التوقف الدولية الخريف المقبل".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق