كارمن لبس تبكي المشاهدين في "2024" بسبب فادي إبراهيم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارمن لبس تبكي المشاهدين في "2024" بسبب فادي إبراهيم, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 12:52 مساءً

أحيت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، ذكرى رحيل زميلها الفنان فادي إبراهيم في الحلقة الـ14 من مسلسل "2024"، الذي تجسد فيه شخصية "رسمية".

في المشهد المؤثر، تجلس “رسمية” على صخرة في الظلام الدامس، وتخرج من حقيبتها مجموعة صور لفادي إبراهيم، وتبدأ بالتحديق بها والدموع تتساقط على وجنتيها، معربة عن اشتياقها له وسط بكائها المرير على رحيله.

وتقول "رسمية" في المشهد المؤثر الذي أبكى المشاهدين: اشتقتلك كتير اشتقتلك، الدني فاضية من دونك، أنت من زمان بعيد، بس هلأ حاسيتك كتير بعيد، حاسي إني ما رح أقدر شوفك بقى، ليه عملت فية هيك، شو بدي أعمل أنا هلأ.. يا رب ساعدني.

Advertisements

وشاركت كارمن المشهد عبر حسابها في منصة "إكس"، وعلَّقت: هالمشهد انعمل لروحك يا شيخ الشباب اشتقتلك.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع المشهد العاطفي الذي عبَّر عن مشاعر لبس ومدى اشتياقها لزميلها الراحل، الذي فارق الحياة في يوم عيد ميلاده الـ67 عامًا، جراء المضاعفات المرضية التي أصابته، إثر معاناته منذ أشهر من داء السكري وغسيل الكلى، التي أدت سابقًا إلى بتر ساقه وإصبعين من يده اليمنى. 

وعلَّقت إحداهن: قتلتيني في هالمشهد… يا الله شو كان صعب وأكيد الناس حست بكل كلمة ودمعة وإحساس.. شكرًا لهذه اللفتة والله يرحم فادي.

وتابعت أخرى: شو إنك ممثلة حقيقة أنتي من النجوم القلائل يلي ما حدا بقدر ينساكي.

يشار إلى أن مسلسل "2024" هو الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، والجزء الجديد مؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصّباح، العمل من بطولة: كارمن لبس إلى جانب نادين نسيب نجيم، ومحمد الأحمد، ورفيق علي أحمد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق