إسرائيل تعلن استهداف الجيش السوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسرائيل تعلن استهداف الجيش السوري, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 09:52 صباحاً

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، عن استهداف بنية تحتية للجيش السوري في منطقة محجة بدرعا.

إسرائيل تستهدف الجيش السوري 

وقال جيش الاحتلال في بيانه:" استهدفنا بالقصف المدفعي نقطة مراقبة للجيش السوري جنوبي سوريا. ورصدنا إطلاق صاروخ من سوريا باتجاه الجولان، ومدفعيتنا ردت بقصف مكان الإطلاق".

ويوم السبت الماضي ذكرت وكالة الأنباء السورية، في تقرير لها، أن هناك دوي انفجارات متتالية في محيط العاصمة السورية  دمشق يجري التحقق من طبيعتها.

Advertisements

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي

ومن جانبه قال المرصد السوري، في بيان له، إن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف مجهولة جنوبي العاصمة دمشق، موضحا أنه سمع أصوات رشـاشات ( 23) تابعة للقوات السورية في محيط العاصمة.

ويأتي ذلك بعد الهجوم الذي شنته إسرائيل على مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق، مما أسفر عن مقتل عدد من قيادات الحرس الثوري الإيراني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق