برقية تهنئة من مجلس الشيوخ للرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برقية تهنئة من مجلس الشيوخ للرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 11:20 صباحاً

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك. 

رئيس الشيوخ يهنى الرئيس السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية 

وقال: بالأصالة عن نفسى وبالنيابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أتقدم بأسمى آيات التهاني القلبية على أداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، تستكملون بها رؤاكم الحكيمة في بناء الجمهورية الجديدة التي نفخر جميعا بإنجازاتها ونجاحاتها التي تحققت بفضل توجيهاتكم.

برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك 

وتابع: وانتهز هذه المناسبة، لأتقدم إليكم بأطيب الأمنيات والتهانى بقرب حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الأيام المباركة عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى مصرنا الغالية وأمتنا الإسلامية بالأمن والأمان.

Advertisements

رسالة من مجلس الشيوخ للرئيس السيسي 

واختتم رئيس مجلس الشيوخ: حفظكم الله، وحفظ الله مصر بكم، وبارك جهودكم وسدد على طريق الحق والعدل والخير خطاكم، وكل عام وانتم بخير.

مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك 

كما بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على شعب مصر العظيم والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب في نص برقية التهنئة: "يُسعدني أن أتقدم باسمي وباسم أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وتابع: سائلين الله تعالى أن يُسدد خطاكم لمواصلة مسيرة البناء والتنمية على أرض مصر، وأن يُعيد هذه المناسبات الدينية المباركة على شعب مصر العظيم والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

0 تعليق