مسابقة رمضانية دينية وثقافية للأشراف بشمال سيناء بحضور المحافظ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسابقة رمضانية دينية وثقافية للأشراف بشمال سيناء بحضور المحافظ, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 11:19 صباحاً

احتفلت عائلة الأشراف بشمال سيناء، بتوزيع جوائز مسابقة الأشراف الرمضانية، في مجمع الإعلام بالعريش، تحت رعاية وبحضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ونقابة السادة الأشراف بالقاهرة تحت شعار رمضان يجمعنا.

مسابقة رمضانية دينيه وثقافية للأشراف بشمال سيناء بحضور المحافظ

وأكد المحافظ على الدور الكبير الذي تقوم به عائلة الأشراف في نشر الثقافة الدينية والأدبية في أوساط العائلة، مثنيًا على الاحتفالية، مقررًا إهداء فريق العمل والمشرفين على الحفل مبلغ مائة ألف جنية تقديرًا لدورهم الكبير في نجاح الاحتفالية.

Advertisements

48850334ff.jpg
4628022871.jpg
1f609251d4.jpg

وقال عبد المنعم الشريف، المنسق العام للحفل، إن الحفل أقيم للعام السادس على التوالي لتكريم حفظة القران الكريم، لافتًا إلى أن هذا العام تم استحداث مسابقتين وهما مسابقة القصة القصيرة والرسم لتشجيع أبناء العائلة وتنميه المواهب.

وأضاف الشريف، أن هذا العام أيضًا جري السحب علي عمرة مقدمة من الحاج ابراهيم وجميل وهبي الشريف علي روح والدهم، بجانب إطلاق اسم المرحوم عماد مسلم الشريف علي هذه الاحتفالية تكريما لذكراه وهو أحد أعضاء اللجنة المنظمة والذي وافته المنية قبل الحفل بثلاثة أيام.

85bf22d6c0.jpg
b729a23811.jpg
3f0746b334.jpg

أشار الشريف، إلى أن الحفل تضمن عدد من الفقرات الدينية بجانب أمسية رمضانية تحت عنوان "الأشراف مفاتيح الخير" والذي قام بالتأليف والإخراج لها المخرج، مجدي الشريف.
وحضر حفل توزيع الجوائز كل من اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، محمد صابر الشريف، نقيب الاشراف بشمال سيناء واللواء أسامة عفش رئيس مركز ومدينة العريش والشيخ محمود مرزوق مدير عام الأوقاف والدكتور خالد عودة الشريف وكيل مديرية الطب البيطري ومشايخ وكبار عائلة الشريف بالعريش.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق