جيش الاحتلال يقصف أهدافا تابعة لكتائب الرضوان بجنوب لبنان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال يقصف أهدافا تابعة لكتائب الرضوان بجنوب لبنان, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 05:54 مساءً

الأحد 07/أبريل/2024 - 05:45 م 4/7/2024 5:45:31 PM

جنوب لبنان، فيتو
جنوب لبنان، فيتو

أعلن جيش الاحتلال مساء اليوم الأحد قصف مجمع عسكري تابع لكتيبة الرضوان في جنوب لبنان.

 

قصف مبان تابعة لقوات الرضوان في جنوب لبنان

 

وأضاف جيش الاحتلال في بيان أن طائرات مقاتلة تابعة له قصفت المجمع الذي يضم سبعة مبان عسكرية تابعة لقوات الرضوان في منطقة الخيام، بالإضافة إلى قصف مركز قيادة عسكري تابع لحزب الله في منطقة طورة.
وأشار البيان إلى إطلاق عدد من الصواريخ صوب منطقة هضبة الجولان والمنارة في وقت سابق من اليوم، أعقبه قصف الجيش الإسرائيلي لمصادر النيران في منطقتي كوكبا وميس الجبل في جنوب لبنان.
وكانت إسرائيل قد أعلنت أنها نفذت غارات جوية على شرق لبنان في ساعة مبكرة من صباح اليوم أصابت خلالها مواقع للبنية التحتية لجماعة حزب الله، بعد أن أسقطت الجماعة طائرة إسرائيلية مسيرة في أجواء لبنان.
يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه الجانبان تبادل إطلاق النار وسط تصاعد حدة التوتر بالشرق الأوسط.
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إن طائرات مقاتلة تابعة له قصفت مجمعا عسكريا وثلاثة مواقع أخرى لحزب الله في مدينة بعلبك بشرق لبنان.
وأضاف أن الهجوم جاء ردا على إسقاط جماعة حزب الله المدعومة من إيران طائرة مسيرة في المجال الجوي اللبناني معلنة أنها طائرة إسرائيلية الصنع من نوع هرمز 900.

Advertisements


إطلاق عشرات الصواريخ على إسرائيل

 

وقال حزب الله إنه أطلق بعد ذلك عشرات من صواريخ الكاتيوشا على قاعدة دفاع جوي في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل، ردا على الغارات الإسرائيلية على شرق لبنان.
ويتبادل حزب الله وإسرائيل إطلاق النار عبر الحدود الجنوبية للبنان منذ الثامن من أكتوبر تشرين الأول، بعد يوم من هجوم نفذته حركة حماس على إسرائيل والذي أدى إلى تصاعد التوتر بالمنطقة.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق