بعد موجة السخرية، رئيس القومي للبحوث يكشف سر طرح بسكويت وكحك العيد للبيع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد موجة السخرية، رئيس القومي للبحوث يكشف سر طرح بسكويت وكحك العيد للبيع, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 03:28 مساءً

بعد موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح الدكتورحسين درويش، القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث، عن سر طرح كحك العيد ومنتجاته من بسكويت وحلويات العيد بأسعار مميزة للمواطنين.

وأكد القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث في تصريحات خاصة لفيتو أن التنويه الخاص بطرح كحك وبسكويت العيد كان يستهدف في الأساس موظفي المركز الذين يتجاوز عددهم 6000 موظف وعامل وباحث، لخدمتهم وتقديم منتج عالي الجودة لهم بسعر مميز في مواجهة غلاء الأسعار في المحال الخارجية.

Advertisements

وأضاف الدكتور حسين درويش أن هذا الكحك مشروع بحثي مميز تابع لمشروعات الأغذية الوظيفية التي يعمل عليها معهد بحوث الصناعات الغذائية والتغذية بالمركز القومي للبحوث، إذ إنه كحك خالي من الجلوتين لمرضى حساسية الجلوتين لذا يتم طرحه سنويًّا لخدمة هؤلاء المرضى وتوفير منتج صحي مناسب لحالتهم المرضية، وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم طرح هذا الكحك فيها لهؤلاء المرضى.

مكونات كحك العيد من المركز القومي للبحوث

وتابع درويش في تصريحاته لـ فيتو أن هذا المنتج يتم بيعه بسعر التكلفة دون أي ربحية، وتم إنتاجه على يد أمهر “الشيفات” من جامعة القاهرة، وتم عمله بمواد مضمونة ونظيفة على أساس علمي، إذ يتم دراسة كل مكون مستخدم فيه جيدا والتأكد من وظيفته التغذوية.

وأشار الدكتور حسين درويش إلى أنه مستاء من موجة السخرية التي طالت المركز في الأيام الماضية، لافتا إلى أنها قد تسبب الإحباط للباحثين، موضحًا أنه قد تم طرح الكحك والبسكويت من معهد الصناعات الغذائية - الذي يرتبط بهذه المنتجات ارتباطًا وثيقًا، وليس من معهد بحوث البترول. 

وكان معهد بحوث الصناعات الغذائية والتغذية بالمركز القومي للبحوث أعلن عن طرح كحك العيد ومنتجاته من بسكويت وحلويات العيد بأسعار مميزة، وذلك في إطار سعيه لتطبيق مخرجاته البحثية وتقديمها للمجتمع.

وأوضح محمود ياسين المشرف على الإنتاج أن معهد بحوث الصناعات الغذائية والتغذية يقدم كحك العيد بجودة عالية، حيث يتم تصنيعه من مواد خام مختارة بعناية فائقة، مع استخدام السمن البلدي، مما يمنحه طعمًا فريدًا لا مثيل له.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق