إجلاء أكثر من 800 شخص في جنوب الصين بسبب الفيضانات (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إجلاء أكثر من 800 شخص في جنوب الصين بسبب الفيضانات (فيديو), اليوم الأحد 7 أبريل 2024 12:28 مساءً

 أجلت سلطات مدينة يونجدي بمقاطعة فوجيان في جنوب الصين، اليوم الاحد، حوالي 832 شخصا بسبب الفيضانات، وفقا لما ذكره التلفزيون الصين المركزي.

— john yang (@johnyan27409322) https://twitter.com/johnyan27409322/status/1776818931833155734?ref_src=twsrc%5Etfw

 ووصل مستوى المياه صباح اليوم في محطة إلى 30.07 متر، متجاوزا الحد الحرج، وغمرت المياه المنازل والمباني التجارية.

وفعل المقر الوطني الصيني لمكافحة الفيضانات والإغاثة من الجفاف، الاستجابة للطوارئ من المستوى الرابع لمواجهة الفيضانات في مقاطعات فوجيان وجيانجشي وقوانجدونج، بالإضافة إلى نهر اليانجتسي ونهر اللؤلؤة وأحواض بحيرة تايهو.

Advertisements

 

وأرسلت السلطات فرق عمل إلى المناطق المعنية لتقديم المساعدة والتوجيه، استجابة لآخر نوبات الأمطار، وفقا لوزارة إدارة الطوارئ.

وتم حث الحكومات المحلية على مراقبة هطول الأمطار عن كثب وتعزيز الاستجابة للفيضانات في المناطق المنخفضة وفي المواقع السياحية.

 وأمس السبت ذكرت تقارير إعلامية، أن  زلزالًا بقوة 4.9 درجة ضرب مقاطعة يوننان بجنوب غرب الصين، حسبما أفاد المركز الصيني لرصد الزلازل، ولم ترد معلومات عن وقوع ضحايا أو أضرار.

 

زلزال يضرب الصين

وقال المركز الصيني في تقريره: إنه تم تسجيل الهزة في الساعة 10:29 بالتوقيت المحلي في مدينة تشاوتونج بمقاطعة يوننان. وكان مركز الزلزال على عمق 10 كيلومترات.

يذكر أنه يوم الأربعاء الماضي، تعرضت تايوان لأقوى زلزال لها منذ 25 عامًا، وأدى الزلزال إلى مقتل 9 أشخاص على الأقل وإصابة أكثر من 800 آخرين يوم الأربعاء.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

0 تعليق