إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 11:39 صباحاً

أفادت شبكة وقناة “روسيا اليوم” اليوم الأحد، أنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية في إصبع الجليل. 

 قنابل مضيئة في الجو 

ويأتي ذلك، بينما كانت القوات الإسرائيلية أطبقت خلال ساعات الفجر قنابل مضيئة في أجواء مرتفعات بلدة شبعا في القطاع الشرقي جنوب لبنان.

وفي هذه الأثناء حلقت بشكل مكثف طائرات الاستطلاع الإسرائيلية في أجواء الجنوب اللبناني تزامنا مع تحليق للطيران الحربي على مستوى متوسط في أجواء العاصمة بيروت.

Advertisements

 غارات اسرائيلية علي بعلبك

وكان جيش الاحتلال  الإسرائيلي أعلن صباح اليوم أنه أغار على 3 مناطق في مدينة بعلبك شرق لبنان، تابعة لسلاح الجو لحزب الله، وذلك ردا على إسقاط مسيرة إسرائيلية.

في غضون ذلك، من المرتقب أن يطل الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله عصر غدا الاثنين عند الساعة الرابعة للحديث عن آخر التطورات في لبنان والمنطقة.

جدير بالذكر أنه قبل وقت سابق ذكرت وسائل إعلام عبرية  أن حزب الله أطلق أكثر من 60 صاروخا من داخل لبنان تجاه أهداف إسرائيلية بالجليل والجولان السوري المحتل.

ونشرت وسائل إعلام فلسطينية مقاطع مصورة ترصد إطلاق الصواريخ من قبل المقاومة اللبنانية تجاه أهداف إسرائيلية.

من ناحيته أعلن تنظيم حزب الله اللبناني مساء اليوم الثلاثاء قصف اهداف اسرائيلية بالجولان السوري المحتل.
واشار الحزب خلال بيان: قصفنا بأكثر من 50 صاروخ كاتيوشا ثكنة "يردن" في الجولان السوري المحتل"مقر القيادة الرئيسي في زمن الحرب".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق