تمريض القناة تنظم الملتقى الطلابي العاشر عن الذكاء الاصطناعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تمريض القناة تنظم الملتقى الطلابي العاشر عن الذكاء الاصطناعي, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 11:11 صباحاً

تُنظم كلية التمريض بجامعة قناة السويس، الملتقى الطلابي العلمي العاشر، وذلك يوم الخميس الموافق 18 إبريل، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بإشراف الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسيني عميد كلية التمريض. 

لجنة تنظيم الملتقى  

ويترأس الملتقى الدكتورة فريدة كامل يوسف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وتحت عنوان: " ابتكارات الذكاء الاصطناعي في التعليم التمريضي والممارسات والبحث العلمي في إطار التنمية المستدامة"، كما  نسق الملتقى الدكتورة هناء السيد أمين، ونسق لأنشطة الملتقى رئيس اتحاد الطلاب عمار ياسر النادي.

Advertisements

أبرز محاور الملتقى الطلابي لتمريض القناة

ومن جانبها أكدت الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسيني أن الملتقى يتحدث عن عده محاور منها: تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال التمريض، والتمريض الرقمي كيف يُعزز الذكاء الاصطناعي تقديم الرعاية الصحية، والتكنولوجيا الذكية في الممارسات التمريضية التحديات والفرص بالإضافة إلى الحديث عن التطورات الحديثة في تكنولوجيا الرعاية، رحلة التمريض في عصر الذكاء الاصطناعي، وتحسين الرعاية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ومستقبل التمريض تعليم ورعاية وبحث علمي " الآثار الأخلاقية والقانونية للذكاء الاصطناعي في التمريض". 

دعوة للمشاركة في أنشطة الملتقى 

ومن جانبها دعت الدكتورة فريدة كامل الطلاب للمشاركة في أنشطة الملتقى، والتي تشمل عرض تقديمي، إنشاد ديني، دوري معلومات، فقرات فنية. 

مواصفات العرض التقديمي  

وأكدت الدكتورة هناء السيد إلى ضرورة تطبيق مواصفات العرض التقديمي وهي مع محاور الملتقى باللغة الإنجليزية، ومدته لا تزيد عن 10 دقائق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق