أتلتيك بيلباو ضد مايوركا، أجيري يشيد بلاعبيه رغم خسارة نهائي كأس إسبانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أتلتيك بيلباو ضد مايوركا، أجيري يشيد بلاعبيه رغم خسارة نهائي كأس إسبانيا, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 11:11 صباحاً

أتلتيك بيلباو ضد مايوركا، أشاد خافيير أجيري مدرب ريال مايوركا، بأداء لاعبيه، مؤكدا أنه رغم  خسارة مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا،  بركلات الترجيح أمام أتلتيك بيلباو،  "فخور للغاية" بلاعبيه، في ظل غياب التوفيق.


وقال أجيري: "ليس لدي ما ألوم اللاعبين بشأنه على الإطلاق، لا يمكنني الشكوى ولا الشعور بالحزن لا سيما وأنني أفكر في مواجهة ريال مدريد".

وأضاف أن الفريق بذل قصارى جهده من أجل الفوز بكأس ملك إسبانيا، قبل أن يسقط في النهائي بركلات الترجيح أمام منافس قوي مثل بيلباو.

Advertisements


وتابع: "فعلنا كل ما بوسعنا وأكثر، أثبتنا أننا قادرون على منافسة أي فريق والحلم"، معتبرا أن "ركلات الترجيح تدخل فيها عناصر أخرى خلافا للإدارة الفنية مثل المشاعر والحظ".

وأبرز أن فريقه لعب بشكل منظم جدا وتحمل حتى النهاية، مؤكدا "سارت الخطة على النحو الأمثل، ربما لم تكن ممتعة بالنسبة للجمهور، الشيء المؤسف الوحيد هو أننا لم نستطع الاستفادة من أسلوب اللعب بدون كرة".

واختتم أجيري تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيحاول طي صفحة خسارة نهائي الكأس والتركيز على الليجا من أجل إنهاء الموسم في مركز جيد.

 

بلباو يتوج بطلا لكأس إسبانيا بعد الفوز على مايوركا

توج أتلتيك بيلباو بطلا لكأس ملك إسبانيا، على حساب ريال مايوركا، بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، مساء السبت، على ملعب لا كارتوخا.

ونجح أتلتيك بيلباو في انتزاع اللقب الـ 14 في تاريخ الباسكي من بطولة كأس الملك.

وسجل داني رودريجيز، هدف ريال مايوركا في الدقيقة 21، بينما تعادل لأتلتيك بيلباو، سانسيت في الدقيقة 50.


وكان بيلباو ضرب موعدًا مع ريال مايوركا في نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة (4-0) بمجموع المباراتين.

 

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو


وسجل إينياكي ويليامز الهدف الأول لفريق أتلتيك بيلباو، في الدقيقة 13، من “تسديدة على الطاير”، سكنت  يسار أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، وأضاف شقيقه نيكو ويليامز ثاني أهداف بيلباو، في الدقيقة 42 من زمن اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في كأس إسبانيا انتهت بخسارة الروخي بلانكوس 0-1 في معقله ووسط جماهيره بملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو".

وودع أتلتيكو مدريد كأس ملك إسبانيا بعدما خاض مشوارًا حافلًا في بطولة كأس الملك الموسم الجاري، ونجح في الإطاحة بجاره ريال مدريد من دور الـ 16 ثم إشبيلية بدور الـ 8.

كما خاض أتلتيك بيلباو مشوارًا مميزًا بعدما  أقصى برشلونة من الدور ربع النهائي للبطولة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

0 تعليق