إصابة إسرائيليين في إطلاق نار استهدف حافلة شرق قلقيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة إسرائيليين في إطلاق نار استهدف حافلة شرق قلقيلية, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 09:51 صباحاً

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، أن مسؤولين في هئية الإسعاف الإسرائيلية أكدوا  إصابة مستوطنين إسرائيليين في إطلاق نار استهدف حافلة شرق مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية.

حادث إطلاق نار في قلقيلية 

ومن جانبه قال المتحدث العسكري باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن حافلة إسرائيلية تعرضت لإطلاق نار قرب قرية النبي إلياس شرق قلقيلية، وأكد أن الجيش الإسرائيلي دفع بتعزيزات عسكرية إلى المنطقة.

خسائر جيش الاحتلال في غزة 

وفي السياق ذاته أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي،عن  مقتل 4 جنود بينهم ضابط برتبة نقيب خلال معارك جنوبي قطاع غزة الليلة الماضية.ومن بين القتلى النقيب إيدو باروخ من وحدة إيجوز، ويبلغ من العمر 21 عامًا.

Advertisements

وأمس السبت، أعلنت تقارير عبرية عن سقوط جرحى بين صفوف جيش الاحتلال في خان يونس جنوب قطاع غزة.ولفتت تقارير عبرية إلى هبوط 3 طائرات مروحية للجيش الإسرائيلي لنقل جرحى من جنود الاحتلال شرقي خان يونس.

وكانت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- أعلنت في بيان صادر عنها السبت، عن عمليات جديدة في خان يونس ضد جيش الاحتلال.

 وقالت كتائب القسام في بيانها: "قتلنا 6 جنود صهاينة وأصبنا آخرين في منطقة الزنة شرق خان يونس واستهدفنا 3 دبابات ميركافا".

وأضافت: "استهدفنا بـ3 عبوات مضادة للأفراد قوة إنقاذ صهيونية تقدمت للمكان ووصلت إلى حقل ألغام أعد مسبقا والمواجهات لا تزال مستمرة في منطقة الزنة شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

0 تعليق