تفاصيل الظهور الأول لتارا عماد في الحلقة ١٢ من مسلسل جودر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل الظهور الأول لتارا عماد في الحلقة ١٢ من مسلسل جودر, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 06:56 صباحاً

مسلسلات رمضان 2024، ظهرت الفنانة تارا عماد للمرة الأولى في مسلسل جودر خلال الحلقة ١٢، حيث قدمت شخصية الأميرة جوهرة وهي ابنة الشيخ المغربي عبد الأحد الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير والذي يحضر جودر إلى المغرب لفك رصد الحكيم الشمردل.

 

مسلسل جودر الحلقة ١٢

دارت أحداث مسلسل جودر الحلقة 12 حول تقارب شديد يجمع بين شهرزاد وشهريار، وتعاود شهرزاد استكمال الحكاية الخاصة بجودر.

حيث يظهر لجودر (ياسر جلال) من جديد على بحيرة قارون شيخ مغربي يطلب منه الطلب ذاته بتقييده وانتظار خروجه من البحيرة حيا، وهو ما حدث بالفعل حيث يخرج الشيخ الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير ومعه سمكتين يقول أنهما من الجن ويبدأ في كشف تفاصيل الحكاية المرتبطة باسم جودر وكيف أنه المنتظر لفك رصد الشمردل ويدعوه للسفر إلى المغرب معه وبالفعل يفعل ذلك بعد مباركة من عبد الله الحطاب ووالدته وزوجته بالرغم من قلقها الظاهر.

ويسافر جودر مع الشيخ المغربي على بغلتين “مردة” يصلون في دقائق إلى المغرب ولكن الشيخ المغربي يقرر ألا يظهر كل قدرات البغلتين حتى لا يشعر جودر بالخوف، ويستريحان معًا ويطلب جودر لحم غزال مشوي ويأتي إليه المغربي الطعام في أقل من دقيقة.

 

مسلسل جودر الحلقة ١١

دارت أحداث مسلسل جودر الحلقة 11 حول ذهاب جودر لبحيرة قارون بعد تعثر أحواله المالية وساعدته على اتخاذ هذا القرار زوجته شروق ووالدته.

وبينما يتجه للذهاب إلى هناك لصيد الأسماك تخطط أسرة مغربية لاستغلال جودر من أجل فك رصد كنوز الكهين الشمرد، وعند بحيرة قارون يقابل شخص من هذه الأسرة المغربية يطلب منه تقييده ومراقبته إذا لم يخرج من البحيرة حيا يذهب بخيله إلى شقيقه في سوق الخيل ويحصل على ١٠٠ دينار ذهب بشرط العودة والبيات ليلة عند البحيرة.

وبالفعل كل هذا قد حدث وتكرر لمرة ثانية مع شيخ مغربي  آخر ولم يفصح أي من الشيوخ عن تفاصيل كل ما يحدث، ويحاول معرفة أي تفاصيل من الشيخ عبد الله ولكنه لم يخبره سوى أن الأحداث لن تتوقف عند هذا الحد.

وخلال الحلقة يتم الكشف عن استمرار مراقبة شواهي لجودو بالرغم من تشكيك أشقائها في أن جودر له صلة حقيقية بالكنز المرصود.

559.webp

جودر ألف ليلة وليلة

ويضم العمل كل من؛ ياسر جلال، نور، عمر مصيلحي، ياسمين رئيس، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز.

كما تشارك هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد، چيهان الشماشرجي.

 مسلسل “جودر”، يجسد فيه الفنان ياسر جلال شخصية شهريار، ويستعرض خلاله حكايات ألف ليلة وليلة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

إخترنا لك

0 تعليق