مسلسل حق عرب، انهيار كارولين عزمي بعد معرفتها حقيقة والدتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل حق عرب، انهيار كارولين عزمي بعد معرفتها حقيقة والدتها, اليوم السبت 6 أبريل 2024 10:52 مساءً

مسلسل حق عرب ، شهدت الحلقة 27 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل حق عرب 

وبدأت الحلقة، بقيام “عرب” والذي يجسد شخصيته أحمد العوضي باختطاف “زرجينة” بعدما أدعي أنه تحرش بشقيقته في قسم الشرطة، واشترط عرب عليه أن يقف معه ضد عبد ربه (رياض الخولي) في مقابل أن يطلق سراحه ويوافق “زرجينة” على عرض عرب.

وتتوالي الأحداث، ويسرق “جمال” أحمد عبدالله محمود دهب زوجته “دنيا المصري” ويساومها على مبلغ 5 ملايين جنيه حتي لا يفضحها أمام الجميع ويقول إنها خانته مع “رباح” والذي يقوم بدوره وليد فواز.

Advertisements

وتستمر الأحداث، ويقرر “رباح” الانتقام من عرب مرة أخرى، ويطلب من “عيد” شقيق سعيد الجن أن يذهب للشرطة ويخبرهم أن “عرب” هو الذي اختطف شقيقه، وبالفعل يتم القبض على عرب ولكنه يخرج من قسم الشرطة لعدم وجود دليل ضده .

وتتولي الأحداث، وتدخل كارولين عزمي في حالة من الانهيار العصبي بعدما أخبرتها “حنان” دينا فؤاد بأن والدتها “سماح الجياش” على علاقة مع عرب ولكن يحاول رياض الخولي أن يتدخل ويحل الأمر ويكذب حنان.

وكانت شهدت الحلقة 26 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل حق عرب 

شهدت حلقة الليلة من مسلسل "حق عرب" العديد من الأحداث المثيرة، بدءًا من اعتراف "عرب" بحبه لـ"أنغام" وصولًا إلى رفض "المعلم عبد ربه" طلب "حنان" بالإنجاب.

اعترف "عرب" (أحمد العوضي) بحبه لـ"أنغام" (كارولين عزمي) ابنة المعلم عبد ربه في أحد الأماكن العامة، مما أثار فرحتها الكبيرة.

وعلى الجانب الآخر، تواجه "حنان" (دينا فؤاد) رفضًا قاطعًا من زوجها "المعلم عبد ربه" (رياض الخولي) لطلبها الإنجاب، ويهددها إذا طلبت منه ذلك مرة أخرى.

 

وعرضت الحلقة مشهدًا مُؤثّرًا للغاية للفنانة سلوى عثمان، حيث ذهبت إلى فرح نجلها "علي" لكنها واجهت صدمة كبيرة بعد طردها من الحفل بناءً على طلب والد العروسة.

شعرت "سلوى" (سلوى عثمان) بالحزن الشديد والانهيار، وبدأت في البكاء بشكل هستيري، مما أثار تعاطف المشاهدين بشكل كبير.

وعندما علم "عرب" (أحمد العوضي) بما حدث، سارع إلى مكان الحفل، ليجد والدته في حالة انهيار تام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق