مسلسل كوبرا حلقة 11، مجدي كامل يخطف شقيقة محمد إمام وأحمد بدير مريض بالزهايمر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل كوبرا حلقة 11، مجدي كامل يخطف شقيقة محمد إمام وأحمد بدير مريض بالزهايمر, اليوم السبت 6 أبريل 2024 09:56 مساءً

مسلسل كوبرا ، شهدت الحلقة 11، من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام في سباق رمضان 2024.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل كوبرا 

بدأت الحلقة، بخداع كوبرا “محمد إمام” لهالة فاخر وزوجها أحمد بدير، وأخبرهم أنه الطباخ الجديد  لكي يستطيع البقاء في منزلهما بعيد عن أعين الشرطة بعد هروبه منهم.

وتتوالى الأحداث، ويتصل “سيكا” (كزبرة) بحربي والذي يقوم ببطولته أحمد عبد الحميد، ويخبره أنه يريد مقابلته وعند لقائهم أخبره بأن كوبرا يريد أن ينهي المشاكل بينهما،  في المقابل أن “حربي” يعترف بأن هو الذي قتل فرد أمن البنك وليس كوبرا، ولكن حربي يرفض الأمر، لتكشف الأحداث مؤامرة سيكا علي حربي، حيث أنه كان يسجل له صوت وصورة باعترافه بالقتل دون أن يعلم بالاتفاق مع “جمال هلال” والذي يقوم بدوره محمود البزاوي.

Advertisements

ومن ضمن الأحداث، كشفت هالة فاخر حقيقة كوبرا بأنه ليس طباخا ويريد الهروب من الشرطة، ولكنها قررت مساعدته بسبب شهامته معهم ومراعته لزوجها أحمد بدير، الذي يعاني من مرض الزهايمر،  وفي مشهد آخر يبدأ كوبرا في التفكير بالسفر  إلي الخارج وساعده صديقه “سمير” بعمل جواز سفر مزور.

وكشفت الحلقة، بقيام المعلم شيخون والذي يلعب دوره مجدي كامل باختطاف شقيقة كوبرا الصغرى لكي يضغط عليه لكي يعود إليه مرة أخرى.

 مسلسل كوبرا، وكانت شهدت الحلقة 10 من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته محمد إمام في سباق رمضان 2024 أحداثا فيها جرعة كبيرة من التشويق والإثارة.

بدأت الحلقة، بتخلص “كوبرا”  والذي يلعب دوره محمد إمام من جثة “صقر” بعدما قتله في الحلقة السابقة، حيث إنه ألقى جثته في “الترعة” بمساعدة صديقه  “سمير” محمد ثروت

وشهدت الحلقة، وفاة صفاء الطوخي في المستشفى والتي تلعب شخصية والدة محمد إمام، حيث إن عضلة القلب توقفت وفارقت الحياة وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها في الزنزانة بالحلقة السابقة، وفي مشهد آخر يذهب الضابط محمود عبد المغني إلى المقابر لكي يقدم واجب العزاء، وتفاجئه “سماح” شقيقة محمد إمام “كوبرا” وتخبره أنه لم يأتي للمقابر لأنه لم يعلم وفاة والدته.

وشهدت الحلقة، خطف “سيكا” صديق كوبرا من قبل المذيع المشهور جمال هلال “محمود البزاوي" ورجل الأعمال عيز الخيال وضغطوا عليه لمعرفة مكان كوبرا وعن أزمته مع شيخون والذي يلعب دوره مجدي كامل.

وتتوالى الأحداث ن ويهرب “كوبرا” يوم زفافه علي ابنة “العمدة” محسن منصور  من شيخون ورجاله بعدما اكتشفه مكانه، ويفر “كوبرا” مسرعا في الريف حتى يصل إلى أحد البيوت ويظهر في آخر الحلقة كل من أحمد بدير وهالة فاخر ويطلب منهما المساعدة.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام كل من: محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق