كاتب أمريكي: القاهرة تفوقت على نيويورك في تقديم خدمات نقل عام متكاملة (إنفوجراف)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاتب أمريكي: القاهرة تفوقت على نيويورك في تقديم خدمات نقل عام متكاملة (إنفوجراف), اليوم السبت 6 أبريل 2024 09:56 مساءً

 نصح الكاتب الأمريكي كوستا بيفين باباس، عمدة مدينة نيويورك أريك ادامز بدراسة تجربة مترو الأنفاق في مصر، وتعميم تلك التجربة على مترو نيويورك لتلافي ما يعانيه من مشكلات.

ونشرت مجلة نيوزويك الأمريكية مقال تحت عنوان: ماذا يمكن لنيويورك أن تتعلم من نظام مترو القاهرة

a71fd8adc0.jpg

 السبب الذي يمكن أن يتعلمه عمدة نيويورك  من نظام مترو القاهرة

 تسأل الكاتب كوستا بيفين باباس الذى يتنقل بين القاهرة ونيويورك عن السبب الذي يمكن أن يتعلمه عمدة نيويورك، إريك آدامز من نظام مترو القاهرة؟

وأشار الكاتب إلى أن هناك اختلافات كبيرة بين مترو القاهرة ومترو نيويورك من حيث عدد الركاب حيث يبلغ عدد ركاب مترو القاهرة 3.5 مليون راكب يوميا بينما يبلغ عدد ركاب مترو نيويورك 3.2 مليون راكب.

Advertisements

وأضاف الكاتب الأمريكي أن القاهرة نجحت في التعامل مع مشاكل السلامة من خلال فحص الحقائب قبل دخول المحطات والذ أصبح جزءًا لا يتجزأ من تنقلات الركاب وفي مدينة نيويورك  تزايدت أعداد في الجرائم في مترو الانفاق مما أثر عل سلامة الجمهور واضطراب ثقته في المنظومة كلها.

742ca4ac97.jpg

تطور منظومة مترو القاهرة على نظيرتها الأمريكية في الإجراءات الأمنية والتوجه لخدمة المجتمع 

وأوضح الكاتب الأمريكي أن الأمن في القاهرة يستخدم أجهزة فحص المعادن فضلا عن فحص الحقائب لضمان سلامة الركاب أما في نيويورك لم تنجد استراتيجية فحص الحقائب في تحسين جودة سلامة الركاب مشيرا إلى توفر إلى تقدم المنظومة في القاهرة من خلال توفير عربات مخصصه للسيدات لتعزيز الشعور بالراحة والأمان للسيدات.

ea9f49c9f6.jpg

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق