مجدي البدوي: كلمة الرئيس تؤكد ثوابت الدولة المصرية في الإصلاح السياسي والاقتصادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجدي البدوي: كلمة الرئيس تؤكد ثوابت الدولة المصرية في الإصلاح السياسي والاقتصادي, اليوم السبت 6 أبريل 2024 09:28 مساءً

أكد مجدى البدوى، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، أن حفل إفطار الأسرة المصرية الذي أقيم، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمثابة رسالة للعالم كله بأن الشعب المصري على قلب رجل واحد والدليل على ذلك حضور جميع طوائف المجتمع باختلاف توجهاتهم السياسية والثقافية هذا الإفطار.

وأضاف "البدوي"، في تصريحات صحفية اليوم، أن تأكيد الرئيس الدائم على الاهتمام بالصناعة والزراعة مع الاهتمام بالحماية الاجتماعية لكل المواطنين هي الرسالة الثانية للرئيس اليوم لطمأنة الشعب بأن الدولة تسير في طريق الإصلاح الاقتصادي.

Advertisements

 

وأشار مجدي البدوي، إلى أن الرسالة الثالثة للرئيس فى الكلمة التي ألقاها خلال الإفطار بأن الحوار الوطني أنتج حوالي ٩٠ مخرجا خلال المرحلة الماضية وأن حالة الحوار مستمرة ويجب أن تطرق إلى بعض القضايا الأخرى خاصة السياسية والاقتصادية، وهي رسالة طيبة ومؤشر على استمرار تحسن الوضع السياسي في مصر.

 

ونوه نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بأن كلمة الرئيس السيسي شهدت تأكيد ثوابت الدولة المصرية فيما يخص الأحداث الجارية فى فلسطين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق