آرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز على برايتون بثلاثية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز على برايتون بثلاثية, اليوم السبت 6 أبريل 2024 08:40 مساءً

الدوري الإنجليزي، فاز فريق آرسنال على نظيره برايتون بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فالمر” ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة آرسنال وبرايتون 

سجل ثلاثية آرسنال كل من: اللاعب الإنجليزي بوكايو ساكا في الدقيقة 33 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها البرازيلي جيسوس، وكاي هافيرتز في الدقيقة 62، ولياندرو تروسارد في الدقيقة 86.

تشكيل آرسنال أمام برايتون 

في حراسة المرمى: ديفيد رايا.

في خط الدفاع: بن وايت، جابرييل، ويليام ساليبا، زينتشينكو.

Advertisements

في خط الوسط:: ديكلان رايس، جورجينو، مارتن أوديجارد.

في خط الهجوم: جابرييل خيسوس، بوكايو ساكا، كاي هافيرتز.

ترتيب آرسنال 

بهذه النتيجة يحتل آرسنال المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا برصيد 71 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة.

مباراة آرسنال ولوتون تاون 

وفي الجولة الماضية فاز فريق آرسنال على نظيره لوتون تاون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة آرسنال ولوتون تاون 

سجل ثنائية آرسنال في شباك لوتون تاون كلا من مارتن أوديجارد في الدقيقة 24، ودايكي هاشيوكا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 44.

وفي نفس الجولة فاز فريق وست هام يونايتد على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب  مولينيو، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أهداف مباراة وست هام يونايتد ضد وولفرهامبتون

افتتح وولفرهامبتون التسجيل عن طريق  بابلو سارابيا بركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 33، وقلب وست هام الطاولة بتسجيله هدفين عن طريق لوكاس باكيتا في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، وجيمس وارد براوس في الدقيقة 82.

برينتفورد يتعادل مع أستون فيلا 

 تعادل فريق برينتفورد مع نظيره أستون فيلا بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب  فيلا بارك ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة أستون فيلا وبرينتفورد 

سجل ثلاثية أستون فيلا كلا من أولي واتكينز هدفين في الدقيقة 39 و80، ومورجان روجيرس في الدقيقة 46، بينما سجل ثلاثية برينفورد كلا من زانكا في الدقيقة 59 ومبيومو في الدقيقة 61، ويوان ويسا في الدقيقة 68.

 

وفي نفس الجولة فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات الأسبوع 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج”.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس 

وافتتح أهداف المباراة فريق كريستال بالاس عن طريق جون فيليب في الدقيقة 3، ونجح دي بروين في إدراك هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 13، ثم سجل ريكو لويس هدف التقدم للسيتي في الدقيقة 47، ثم سجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 66، قبل أن يختتم كيفين دي برون أهداف السيتي بالهدف الرابع في الدقيقة 70، وقلص أودسون إدوارد النتيجة لكريستال بالاس في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز السيتي 4-2.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق