مازيمبي يواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على بترو أتلتيكو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مازيمبي يواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على بترو أتلتيكو, اليوم السبت 6 أبريل 2024 08:14 مساءً

الأهلي ومازيمبي، تأهل فريق مازيمبي الكونغولي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا في إياب ربع نهائي البطولة.

 وكان فريق مازيمبي قد تعادل مع نظيره وبترو أتلتيكو بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفريق الكونغولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل مازيمبي لنصف نهائي البطولة بمجموع المباراتين 2-1.

وضرب مازيمبي موعدا مع النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أهداف مباراة مازيمبي وبترو أتليتكو 

سجل هدف بترو أتليتكو اللاعب جوناتان تورو في الدقيقة 29، قبل أن يتعادل لـ مازيمبي اللاعب  فيليبي كينزومبي في الدقيقة 82.

 

حقق الأهلي فوزًا ثمينا أمام سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر للدوري نصف النهائي بالبطولة بمجموع اللقائين 3-0 بعد الفوز في الذهاب بهدف نظيف.

Advertisements

 

ومن ناحيته، قال مصدر داخل الأهلي إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيعيد كريم فؤاد إلي قائمة الفريق في مباراة انبي بعد غد. 

 

ولم يتواجد كريم فؤاد في قائمة مباراة سيمبا التنزاني أمس لاعتبارات فنية ولكن يبقى غياب حسين الشحات المنتظر للإصابة ليدفع كولر إلي إعادة كريم فؤاد إلي الحسابات. 

 يخضع علي معلول لاعب الأهلي لفحوصات طبية علي هامش مران الفريق اليوم للاطمئنان على حالته بعد شكواه من بعض التقلصات العضلية خلال مشاركته أمس أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

كما قال مصدر داخل الأهلي أن حسين الشحات سيغيب عن مباراة انبي بعد غد الاثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

أضاف: اللاعب لن يكون ضمن حسابات الجهاز الفني الذي يفضل اراحته بعد إصابته القوية أمس أمام سيمبا التنزاني. 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة انبي في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ويخوض الأهلي مرانه اليوم في التاسعة والنصف مساء دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة سيمبا التنزاني أمس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون اليوم لبحث استعدادات الفريق لمواجهة انبي المرتقبة في العاشرة مساء بعد غدٍ الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 16 في مسابقة الدوري الممتاز. 

 يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر دراسة فريق انبي بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وحصل كولر علي تقرير فني شامل عن الفريق البترولي استعدادا لمواجهة الاثنين القادم. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام انبي في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي وانبي 

وتقام مباراة الأهلي وانبي بعد غدٍ الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 16 في تمام العاشرة مساء. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.  

أخبار ذات صلة

0 تعليق