باير ليفركوزن يقترب من حصد لقب الدوري الألماني بالفوز على يونيون برلين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باير ليفركوزن يقترب من حصد لقب الدوري الألماني بالفوز على يونيون برلين, اليوم السبت 6 أبريل 2024 06:00 مساءً

الدوري الألماني، فاز فريق باير ليفركوزن على نظيره يونيون برلين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الألماني الممتاز على استاد آندر آلتن فورستيري.

أهداف مباراة باير ليفركوزن ويونيون برلين

سجل هدف باير ليفركوزن اللاعب  فلوريان فيرتز في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء.

 

وحقق فريق باير ليفركوزن 7 انتصارات في مبارياته السبعة الأخيرة التي أقيمت خارج أرضه.

واقترب باير ليفركوزن من إحراز اللقب لأول مرة في تاريخه وإنهاء هيمنة بايرن ميونخ على اللقب في آخر 11 موسمًا

Advertisements

يتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق إلى 6 نقاط فقط خلال الجولات السبعة الأخيرة من البوندسليجا للتتويج بلقب البطولة رسميًا.

تشكيل باير ليفركوزن أمام يونيون برلين

في حراسة المرمى: لوكاش هارديكي.

في خط الدفاع: بيريو هينكابي – جوناثان تاه – جوسيب ستانيتش.

في خط الوسط: اليخاندرو جيرمالدو – جرانت تشاكا – روبيرت أندريش – جيرمي.

في خط الهجوم: فلوريان فيرتز – امين عدلي – باتريك تشيك.

أصبح باير ليفركوزن بقيادة المدير الفني تشابي الونسو على بعد خطوات من تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم.

 

دوري اللا هزيمة

ويملك ليفركوزن في رصيده 76 نقطة من 28 مباراة، وبفارق أهداف يصل إلى 49 هدفًا، بينما يتواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 27 مباراة، وبفارق أهداف يصل إلى 45 هدفًا.

 

 

ولم يخسر ليفركوزن النقاط سوى 4 مرات فقط في الدوري هذا الموسم ولم يخسر أي لقاء في جميع المسابقات، وهذه هي المرة الأولى في تاريخ الفريق التي يصل فيها للجولة رقم 28 في الدوري دون خسارة.


وسبق وأن تفادى الهزائم حتى الجولة رقم 24 من موسم (2009- 2010)، ولكنه أنهى ذلك الموسم في المركز الرابع وبفارق 11 نقطة عن بايرن ميونخ الذي توج باللقب، كما سبق وأن فرط ليفركوزن في التتويج بلقب الدوري مرتين من قبل في اليوم الأخير من الموسم.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق