كولر يبدأ دراسة إنبي استعدادا لمواجهة الإثنين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر يبدأ دراسة إنبي استعدادا لمواجهة الإثنين, اليوم السبت 6 أبريل 2024 10:52 صباحاً

الأهلي، يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر دراسة فريق انبي بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وحصل كولر على تقرير فني شامل عن الفريق البترولي استعدادا لمواجهة الإثنين القادم. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام انبي في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي وانبي 

وتقام مباراة الأهلي وانبي بعد غدٍ الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 16 في تمام العاشرة مساء. 

من ناحية أخرى كشف محمد الشحات، شقيق حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن تطور حالة شقيقه عقب تعرضه للإغماء خلال مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.

وقال محمد الشحات في تصريحات تليفزيونية: “حسين الشحات تعرض للإغماء بعد سقوطة على أرضية الملعب مباشرة”.

وتابع: “في الساعات القادمة سيتم وضع اللاعب تحت الملاحظة في المستشفى لمدة 24 ساعة بسبب مشكلة في الوعي”.

وتعرض حسين الشحات، لحالة إغماء مفاجئ أثناء جلوسه على مقاعد بدلاء النادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونقلت سيارة إسعاف حسين الشحات إلى أحد المستشفيات القريبة من إستاد القاهرة الدولي.

رصدت كاميرا فيتو أول فيديو لحسين الشحات، لحظة نقله في سيارة الإسعاف لأحد المستشفيات القريبة من إستاد القاهرة الدولي، بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئ أثناء جلوسه على مقاعد بدلاء النادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما رصدت عدسة فيتو أول صورة للاعب الأهلي حسين الشحات، أثناء جلوسه على دكة بدلاء النادي الأهلي وقبل دقائق من تعرضه لحالة إغماء مفاجئ، عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت قبل قليل على ملعب إستاد القاهرة. 

5c99a45b76.jpg

 

وأفزع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي قلوب جميع الموجودين في مضمار ملعب إستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

Advertisements

وتعرض حسين الشحات لحالة إغماء مفاجئ عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا، أثناء جلوسه بين زملائه على مقاعد البدلاء، وحاول أعضاء الجهاز الطبي للفريق الأحمر عمل إفاقة اللاعب مع وجود رجال الإسعاف الموجودين داخل الملعب، والتفوا حول اللاعب محاولين إفاقته، وتم نقل اللاعب إلى المستشفى للاطمئنان على عليه ورافقه شقيقه محمد الشحات.

7695713c61.jpg

وكان حسين الشحات تعرض لإصابة قوية في الدقيقة 95 بعد تصادم قوي مع مدافع سيمبا وسقط على الأرض، ولكنه غادر الملعب سيرًا على قدميه بشكل طبيعي.

d4fc2994e3.jpg

الأهلي يفوز على سيمبا بثنائية

حقق الأهلي فوزًا صعبًا أمام سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر للدوري نصف النهائي بالبطولة، التي يحمل لقبها من العام الماضي. 

e577c574fb.jpg
حسين الشحات يغادر الملعب بعد الإصابة، فيتو

هدفي الأهلي أمام سيمبا سجلهما عمرو السولية بتسديدة صاروخية في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وجاء هدف الأهلي الأول من تمريرة من رضا سليم إلى موديست يمررها للخلف ويقابلها السولية بتسديدة قوية تصطدم في العارضة وتتهادي إلى داخل الشباك في الدقيقة 47.

84ee634555.jpg

 

وفي الدقيقة 82 يجرى الأهلي تغييرين بدخول مجدي أفشة وكهربا بدلا من السولية وموديست، ثم بعدها بدقائق قليلة يخرج رضا سليم ويدخل طاهر محمد طاهر 

فرصة ضائعة.. تمريرة من طاهر إلى كهربا لكن الأخير يسددها ضعيفة بيسراه تصل سهلة في يد حارس سيمبا.

72049b257f.jpg

تشكيل الأهلي أمام سيمبا

ودخل فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراته أمام سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد شوبير

الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول

الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية 

الهجوم: حسين الشحات - موديست - رضا سليم 

6b433b6536.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.  

أخبار ذات صلة

0 تعليق