مسلسل المعلم حلقة 26، مصطفي شعبان يرجع مكانته وسط شادر السمك وحب عنتر لدهب يمنعه من السفر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل المعلم حلقة 26، مصطفي شعبان يرجع مكانته وسط شادر السمك وحب عنتر لدهب يمنعه من السفر, اليوم السبت 6 أبريل 2024 12:26 صباحاً

 مسلسل المعلم، شهدت الحلقة 26 من مسلسل المعلم الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان في سباق رمضان 2024  أحداثا مثيرة

أحداث الحلقة 26 من مسلسل المعلم 

بدأت بقيام منصور الجنتيل بإزالة جميع لافتات محلات شادر السمك، بعدما تنازل عنها للمعلم والذي يقوم بدوره مصطفي شعبان، ووضع لافتات جديدة بـ أثاث  جديد “للمعلم” ويبد المعلم في فرض سيطرته واسترجاع هيبته في السوق وبدأ التخطيط لـ إسترجاع حقه وحق والده.

وتتوالي الأحداث، وتطلب “بسيمة” زوجة المعلم “عنتر” والذي يقوم بدوره منذر رياحنة السفر إلي مكان بعيدا بسبب خوفها من ما يدور حولهما بعدما أخفي “المعلم” عنهم شحنة المخدرات وتوريطهم مع كبار تجار المخدرات، ولكن “عنتر” صدمها وأكد لها أنه لم يقدر علي السفر بسبب حبه لدهب والتي تلعب دورها “هاجر أحمد”.

Advertisements

وشهدت الأحداث، أيضا عن سرقة “سلوي خطاب” لخزنة المعلم “حامد” والذي يقوم بدوره عبد العزيز مخيون والد مصطفي شعبان بطريقة الفلاش باك.

مسلسل المعلم ، وكانتشهدت الحلقة 25 من مسلسل المعلم، والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل المعلم 

 

وبدأت الحلقة، بقرار “المعلم” والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى  شعبان أن يترك صيدلية زوجته “زمزم” مفتوحة والعمل يكون فيها طبيعي بعد وفاتها  .

وتتوالي الأحداث، ويذهب “المعلم” إلى فيلا منصور الجنتيل والذي يقوم بدوره أحمد بدير ويطرده منها ويجبره على أنه يكتب له محلات السمك بيع وشراء، وينفذ “الجنتيل” طلبه، وفي مشهد أخر يطلب الجنتيل من ابنته أن تترك البلد وتسافر إلى لندن خوفا عليها من الأذية بعد توريطه مع تجار مخدرات كبار..، حيث إنها لا تعرف أن والدها تاجر  مخدرات.  

وتتوالى الأحداث، ويفوق المعلم قلاش من الغيبوبة ويطلب مقابلة المعلم لكي يخبره عن سر تورط والده في شحنة مخدرات، وأكد له أنه سيقول له نصف الحقيقة والنصف الثاني عندما يأخذ حقه من الجنتيل.

مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق