دوري ابطال أفريقيا، شوبير ينقذ مرمي الأهلي أمام سيمبا بالشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري ابطال أفريقيا، شوبير ينقذ مرمي الأهلي أمام سيمبا بالشوط الأول, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 10:51 مساءً

دوري أبطال أفريقيا، إنتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان بإستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

شهدت الربع ساعة الأولى فترة جس نبض من قبل الفريقين، وتبادل لاعبو الأهلي الكرة في تمريرات قصيرة، في محاولة للبحث عن ثغرة في دفاعات الضيوف. 

وشهدت الدقيقة 9 تسديدة من حسين الشحات تمر بجوار مرمى سيمبا إلى خارج الملعب.  

شهدت الدقيقة 22 هدفا للنادي الأهلي عن طريق أنتوني موديست ولكن ألغى الحكم الهدف لتسلل حسين الشحات صاحب أسيست الهدف، وهو ما أكده حكم الفيديو.

ويعتمد سيمبا على مصيدة التسلل في دفاعه أمام الأهلي.

تشهد الدقيقة 34 أخطر فرص المباراة بتسديدة قوية من لاعب سيمبا سعيدي نتيبازونكيزا، ولكن مصطفى شوبير يتألق وينقذها بأعجوبة، ليحرم الفريق التنزاني من هدف محقق 

وتشهد الدقيقة 37 خروج خاطئ من مصطفى شوبير كاد أن يتسبب في أزمة للأهلي لكن الكرة مرت بسلام على مرمى الأهلي
 

 

تشكيل الأهلي أمام سيمبا

ودخل فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراتهه أمام سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد شوبير

الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول

الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية 

الهجوم: حسين الشحات - موديست - رضا سليم 

 

الأهلى يبحث عن الفوز وحجز تذكرة الصعود إلى نصف النهائي

 

ودخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة سيمبا التنزانى بحثا عن تحقيق الفوز وتأكيد صعوده إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز في لقاء الذهاب في تنزانيا بهدف دون رد.

Advertisements

فريق سيمبا التنزاني، فيتو

سيمبا التنزانى يطمح في تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلى

 

وعلى الجانب الآخر دخل فريق سيمبا التنزانى بقياده مدربه عبد الحق بن شيخة مباراة الأهلى بحثا عن تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلى وتعويض خسارة لقاء الذهاب بهدف نظيف من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى

 

ويدير مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى حكم الساحة التشادي الحاج آلو محمد ويعاونه كلا من: إلفيس جاي، كمساعد أول، وأدو هيرمان، كمساعد ثانٍ، وسيتواجد في غرفة تقنية الفيديو، بيار غيزلان، ويعاونه أخونا ماكاليما.

 

 

الأهلي يفوز على سيمبا ذهابا 1-0

وكان لفريق الأحمر قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا.‏

وحصلت فيتو على قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني الليلة وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة  - علي معلول - كريم الدبيس - محمد هاني - أكرم توفيق - محمود متولي.

خط الوسط: عمرو السولية  - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا  - محمد مجدي أفشة  - رضا سليم - أحمد عبد القادر -طاهر محمد طاهر  - حسين الشحات.
خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - أنتوني موديست.

الغيابات
خالد عبد الفتاح - كريم فؤاد - وسام أبو علي - ياسر إبراهيم - إمام عاشور - كريم نيدفيد - محمد الشناوي - أليو ديانج - عمر كمال عبد الواحد - محمود الزنفلي - محمد الضاوي كريستو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

 وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية، وذلك عبر التردد الرقمي الأرضي: UHF32، وأيضا التردد التماثلي الأرضي: UHF9.

كما أنه من بين القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا، سيُبث اللقاء أيضًا من خلال قناة beIN Sports HD 6 بتعليق عصام الشوالي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.  

أخبار ذات صلة

0 تعليق