بمشاركة مرموش، آينتراخت فرانكفورت يتعادل 1-1 أمام بريمن بالدوري الألماني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمشاركة مرموش، آينتراخت فرانكفورت يتعادل 1-1 أمام بريمن بالدوري الألماني, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 10:51 مساءً

الدوري الألماني، سقط فريق آينتراخت فرانكفورت في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام فيردر بريمن، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد دويتش بانك بارك ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تقدم فيردر بريمن بهدف في الدقيقة 62 عن طريق  ميلوس فيلكوفيتش، ثم أدرك آينتراخت فرانكفورت التعادل في الدقيقة 77 عن طريق لوكاس سيلفا 

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب فيردر بريمن ينس ستيج في الدقيقة 73 من عمر اللقاء المباراة للخشونة، ثم أشهر الحكم بطاقة حمراء ثانية في الدقيقة 89 ضد لاعب آينتراخت فرانكفورت لوكاس سيلفا للإنذار الثاني للخشونة، ليستكمل الفريقين المباراة ب10 لاعبين لكل منهما  

Advertisements

تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني

ودخل آينتراخت فرانكفورت بقيادة دينو توبمولر المدير الفني للفريق مباراته أمام فريق فيردر بريمن بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: كيفن تراب.

في خط الدفاع: روبن كوخ – ويليام باخو – فيليب ماكس - فاريل كولينز

في خط الوسط: إيريك إبيمبا – فارس شعيبي – عمر مرموش – جونيور دينا إيمبيما.

في خط الهجوم: لوكاس سيلفا –  أنسجار كناوف

فيردر بريمن الألماني، فيتو

تشكيل فيردر بريمن أمام آينتراخت فرانكفورت 

وفي السياق ذاته دخل فريق فيردر بريمن بقيادة أولي فيرنر المدير الفني للفريق مباراته أمام آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بتشكيل مكون كالآتي:

في حراسة المرمى: ميشائيل زيتير.

في خط الدفاع: آموس بيبير – ميلوس فيليكوفيتش – ماركو فريدي.

في خط الوسط: ميشائيل وويسير – رومانو شميد – سيني لينون – جينز ستيدج – فيليكس أوجو.

في خط الهجوم: نيكولاس فولتميد – مارفين دوكش.

 

موقف الفريقين في الدوري الألماني

بهذه النتجية يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 42 نقطة حصل عليهم بتحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 12 مباراة، بينما يتواجد فريق فيردر بريمن في المركز العاشر برصيد 31 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

 

في سياق أخر، كشفت إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عن تفاصيل جديدة في سعر بيع المهاجم المصري عمر مرموش، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

سعر بيع عمر مرموش

ووفقًا لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن آينتراخت فرانكفورت لن يتخلى عن مرموش هذا الصيف إلا بمبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون يورو.

ويُعد مرموش هو هداف فرانكفورت هذا الموسم حتى الآن، برصيد 10 أهداف في البوندسليجا، حيث انضم للنادي الصيف الماضي في صفقة مجانية قادما من فولفسبورج.

وأفادت تقارير صحفية مؤخرًا، بأن مرموش جذب أنظار العديد من أندية أوروبا وبالتحديد إنجلترا وهي: ليفربول، آرسنال، توتنهام، ونيوكاسل يونايتد.

وأشار التقرير، إلى أنه مع افتقار فرانكفورت للمهاجمين، وحال عدم إبرام صفقات هجومية في الصيف المقبل، فمن المرجح أن يبقى مرموش لموسم آخر على الأقل.

وشارك مرموش بقميص آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم في 33 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفا وصنع 6 أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

0 تعليق