مسلسل 2024، بداية الحب بين نادين نجيم ومحمد الأحمد في الحلقة 10

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل 2024، بداية الحب بين نادين نجيم ومحمد الأحمد في الحلقة 10, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 03:55 مساءً

وقعت سما (نادين نجيم) ولؤي (محمد الأحمد) في شرّ أعمالهما، حيث انتهت الحلقة العاشرة من مسلسل "2024" بدخول لؤي وسما إلى منزل الغول (رفيق علي أحمد) لكسب ثقته والتعاون معه في تجارة المخدرات.

لم يكن هدف الثنائي المخدرات، بل الانتقام من الغول الذي تسبب بمقتل ناظم الديب، أي والد لؤي. لكن ما لم يكن في الحسبان أن يتم كشف حقيقة سما ولؤي بسرعة قياسية، وهذه المرة على يد هرم (طوني عيسى) اليد اليمنى للغول.

خلال العشاء في منزل الغول، يدخل هرم على الخط ويتعرّف على الزوجين، ليتضح لاحقًا أن هرم الذي كان يعمل سابقًا لدى عصابة ناظم الديب، هو من باع الأخير للغول وأبلغ عنه شعبة المعلومات التي اقتحمت مكان إقامته، ليفارق لاحقًا الحياة. في هذه اللحظة تبدو علامات الغضب واضحة على وجه لؤي ويحاول تمالك أعصابه.

Advertisements

في هذا السياق، تتابع حلقات "2024" مبشّرة بتصاعد الغموض ومشاهد الأكشن، وسط تساؤلات حول مصير سما ولؤي، خاصة أن العملية التي سافرا من أجلها الى تركيا، لن تتم على خير، أقله في بداياتها. فاكتشاف هرم لحقيقتهما بهذه السرعة، زاد من تعقيدات العملية وتنفيذها. خاصة أن هرم كان أحد رجال ناظم الديب، وتخلى عنه في اللحظة الأخيرة قبل مقتله.

كذلك كان هرم يعرف النقيب سما التي دخلت الحي في مسلسل "2020" وأغرم بها صافي (قصي خولي) الذي يقتل في الحلقة الأخيرة من العمل. هنا يجد الثنائي أنه من الأفضل تهديد هرم بمصير والدته المصابة بالزهايمر، طالبين منه تسليم ملفات عن الغول والأماكن السرية له.

وتتصاعد وتيرة الأحداث في الدقائق الأخيرة من مسلسل "2024" ويحاول لؤي التقرّب من سما، طالبًا منها التراجع عن إتمام العملية والسفر الى ابنتها ميرا التي تعيش مع رسمية (كارمن لبس) في لبنان.

وسط إشارات تبشّر بشرارة الحب بين الثنائي. يختتم العمل بتساؤلات هل هربت سما ولؤي إلى لبنان وقررا عدم تنفيذ الخطة خوفًا على حياتهما التي باتت في خطر؟.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق